الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منتخب إيطاليا يسعى لخطف بطاقة التأهل ليورو 2024 من مالطا

منتخب إيطاليا
منتخب إيطاليا

يستضيف منتخب إيطاليا نظيره مالطا، في مواجهة حاسمة تجمع بين المنتخبين مساء اليوم السبت، على ملعب "سان نيكولا" في مدينة باري الإيطالية، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2024.

موعد مباراة إيطاليا ضد مالطا


ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب إيطاليا ضد مالطا، في تمام العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، من مساء اليوم السبت.

منتخب إيطاليا 

ويطمع المنتخب الإيطالي في نقاط المباراة الثلاث، لتعزيز المركز الثاني خلف إنجلترا المتصدر، والاقتراب أكثر من التأهل لبطولة يورو 2024.
 

ترتيب منتخب إيطاليا في مجموعته


ويحتل منتخب إيطاليا المركز الثاني في المجموعة الثالثة من تصفيات يورو 2024 برصيد 7 نقاط، ولديه مباراة أقل من أوكرانيا، فيما يتصدر منتخب إنجلترا الترتيب برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، ولم يحقق منتخب مالطا أي نقطة من 5 مباريات.
ويفتقد منتخب الآزوري لاعب الوسط ساندرو تونالي والمهاجم نيكولو زانيولو، على خلفية فتح تحقيق في مراهنات رياضية غير مشروعة، ما دفع المدرب لوتشيانو سباليتي لاستدعاء مهاجم روما ستيفان الشعراوي.
 

ويعتبر المدرب سباليتي في ورطة حقيقية بسبب الهجوم، حيث سيغيب أيضا المخضرم تشيرو إيموبيلي وماتيو ريتيجي الذي حقق بداية جيدة مع فريقه الجديد جنوى.
 

منتخب إنجلترا 

 
مواعيد مباريات اليوم فى تصفيات يورو 2024 
 

أيرلندا الشمالية X سان مارينو – 4 عصرًا 
 
أوكرانيا Xمقدونيا الشمالية – 4 عصرًا 
 
بلغاريا X ليتوانيا – 7 مساء
 
سلوفينيا X فنلندا – 7 مساء
 
المجر X صربيا – 9.45 مساء
 
الدنمارك X كازاخستان – 9.45 مساء
 
إيطاليا X مالطا – 9.45 مساء

تم نسخ الرابط