الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كولر في حيرة قبل لقاء الأهلي مع سيمبا

الأهلي وسيمبا
الأهلي وسيمبا

يمر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بفترة من القلق والترقب، قبل انطلاق مشوار الفريق في بطولة الدوري الأفريقي.

مارسيل كولر مدرب الأهلي 

ويعود الأهلي لاستئناف تدريباته، غدًا الأحد، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية عقب الفوز على الإسماعيلي (3-1)، يوم الإثنين الماضي، في بطولة الدوري.
 

موعد سفر الأهلي لمواجهة سيمبا 

ويستعد الفريق للسفر إلى تنزانيا، يوم الأربعاء المقبل، استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني، في ذهاب دور الثمانية للدوري الأفريقي.

الأهلي وسيمبا 


يعاني كولر من نقص عددي واضح مثل السداسي، عمرو السولية، كريم نيدفيد، كريم فؤاد، محمود متولي، صلاح محسن، وإمام عاشور، لشكواهم من إصابات مختلفة.

لقاء الأهلي وسيمبا التنزاني 
 

كذلك يترقب المدرب السويسري، حالة اللاعبين الدوليين مع منتخبات بلادهم هذا الشهر، حيث يتواجد 7 لاعبين في صفوف منتخب مصر استعدادا لمواجهة الجزائر، يوم الإثنين، وهم محمد الشناوى ومحمد هانى وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات.
كما ينتظر الأهلي أيضا عودة التونسي على معلول والمالي أليو ديانج، وحارس المرمى، حمزة علاء مع المنتخب الأولمبي.
 

الأهلي وسيمبا 

ويأمل مارسيل كولر، أن يعود اللاعبون الدوليون بحالة بدنية جيدة في ظل ضيق الوقت قبل رحلة السفر، وطالب جهازه المعاون بتقارير مفصلة وبرامج خاصة لتجهيزهم لمواجهة سيمبا.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري 

ويحتل الأهلي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط، جمعهم من الفوز في لقائين أمام المصري البورسعيدي والإسماعيلي، وسجل لاعبو حتى الآن 7 أهداف، واستقبلت شباكه هدف وحيد.

تم نسخ الرابط