الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

موعد مباراة مصر والجزائر الودية في الإمارات

مباراة مصر وزامبيا
مباراة مصر وزامبيا

يترقب عشاق الكرة الإفريقية والعربية، موعد مباراة مصر والجزائر الودية، المقرر لها أن على ملعب هزاع بن زايد، بمدينة العين في الإمارات.

موعد مباراة مصر والجزائر

تحدد موعد مباراة مصر والجزائر، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الإثنين المقبل، على |أن تذاع عبر قناة أون تايم سبورتس وأبو ظبي الرياضية.

وتعد مباراة مصر والجزائر، استعداد قوي للفراعنة قبل تصفيات كأس العالم 2026، وكأس أمم إفريقيا 2024، حيث يخوض منتخبنا معسكرًا قويًا بدأه بمواجهة زامبيا وديًا الخميس الماضي، ويختتمه بـ مباراة مصر والجزائر.

ونجح منتخب مصر في الفوز على زامبيا، بهدف دون رد، أحرزه حمدي فتحي، مساء الخميس، على استاد هزاع بن زايد، ضمن وديته الأولى بمعسكره الذي يقام حاليًا بمدينة العين بالإمارات.

ويؤدي منتخب مصر الأول لكرة القدم، مرانه الرئيسي اليوم السبت، في إطار الاستعداد لمواجهة الجزائر، وديًا على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، الإثنين المقبل، في ختام المعسكر الحالي للفراعنة.

ويخوض منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، معسكره حاليًا بالإمارات، ضمن استعداداته للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وبطولة كأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

مجموعة منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا

وأسفرت قرعة كأس الأمم الإفريقية 2024، التي ستقام في كوت ديفوار، يناير المقبل، عن وقوع مصر في المجموعة الثانية رفقة غانا، الرأس الأخضر، موزمبيق.

وأكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، قوة مجموعة الفراعنة في بطولة أمم إفريقيا، مضيفًا «تضم منتخبات تمتلك لاعبين مميزين على رأسها غانا المنافس الشرس على اللقب ولكننا جاهزون في كل الأحوال».

تابع فيتوريا، أن قارة إفريقيا تضم منتخبات قوية والكرة في القارة السمراء أصبحت قوية وسريعة، مشيرًا إلى أن منتخبي موزمبيق وكاب فيردي يمتلكان أكثر من لاعب في دوريات أوروبية مثل البرتغال.

أضاف فيتوريا «من يريد الفوز باللقب والبطولة بالطبع يجب أن يكون مستعدًا ومهيأ لمواجهة منتخبات كبيرة و قوية، وأنا سعيد ومحظوظ بامتلاك لاعبين كبار لديهم الرغبة في تحقيق بطولة أمم إفريقيا وأطمح في تحقيق اللقب لإسعاد الجماهير المصرية».

تم نسخ الرابط