الجمعة 23 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تصريحات مدرب الجزائر عن مواجهة منتخب مصر الودية

جمال بلماضي مدرب
جمال بلماضي مدرب منتخب مصر

تحدث جمال بلماضي، المدرب الوطني لمنتخب الجزائر، عن مدى أهمية مواجهة منتخب مصر الودية، و التي ستقام في الإمارات على ملعب هزاع بن زايد يوم الإثنين المقبل 16 أكتوبر 2023.

 

 موعد مباراة مصر والجزائر


 

 تحدد موعد مباراة مصر والجزائر، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الإثنين المقبل، على |أن تذاع عبر قناة أون تايم سبورتس وأبو ظبي الرياضية.

منتخب مصر

كما تعد مباراة مصر والجزائر، استعداد قوي للفراعنة قبل تصفيات كأس العالم 2026، وكأس أمم إفريقيا 2024، حيث يخوض منتخبنا معسكرًا قويًا بدأه بمواجهة زامبيا وديًا الخميس الماضي، ويختتمه بـ مباراة مصر والجزائر.

تصريحات مدرب الجزائر عن مواجهة منتخب مصر 

وقال بلماضي في تصريحات لقناة النهار الجزائرية: "منتخب مصر وصيف آخر نسخة لكأس أمم أفريقيا، وتخطى الدور النهائي الأخير والمؤهل لكأس العالم 2022".

جمال بلماضي 

وأضاف: "منتخب مصر أكثر منتخب متوج بكأس أمم أفريقيا، ومواجهته بكل تأكيد ستكون قوية وصعبة وهذا هو الإختبار الذي نبحث عنه".

واختتم بلماضي حديثه: "أعمل منذ حوالي خمس سنوات ونصف مع المنتخب وأعرف قيمة اللاعبين الجدد وسأعمل على دمجهم سريعًا في أجواء المنتخب".

مجموعة منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا
 

وأسفرت قرعة كأس الأمم الإفريقية 2024، التي ستقام في كوت ديفوار، يناير المقبل، عن وقوع مصر في المجموعة الثانية رفقة غانا، الرأس الأخضر، موزمبيق.

مصر وزامبيا 

وأكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، قوة مجموعة الفراعنة في بطولة أمم إفريقيا، مضيفًا «تضم منتخبات تمتلك لاعبين مميزين على رأسها غانا المنافس الشرس على اللقب ولكننا جاهزون في كل الأحوال».

تابع فيتوريا، أن قارة إفريقيا تضم منتخبات قوية والكرة في القارة السمراء أصبحت قوية وسريعة، مشيرًا إلى أن منتخبي موزمبيق وكاب فيردي يمتلكان أكثر من لاعب في دوريات أوروبية مثل البرتغال.

روي فيتوريا مدرب منتخب مصر 

أضاف فيتوريا «من يريد الفوز باللقب والبطولة بالطبع يجب أن يكون مستعدًا ومهيأ لمواجهة منتخبات كبيرة و قوية، وأنا سعيد ومحظوظ بامتلاك لاعبين كبار لديهم الرغبة في تحقيق بطولة أمم إفريقيا وأطمح في تحقيق اللقب لإسعاد الجماهير المصرية».

الجدير بالذكر، أن منتخب مصر فاز على زامبيا بهدف دون رد في اللقاء الودي الأول بالإمارات، بهدف دون رد سجله لاعب الوسط حمدي فتحي، صناعة أحمد سيد زيزو.

تم نسخ الرابط