الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ضمن مبادرة تخفيض الأسعار.. تعرف على السلع الأساسية المتاحة للمواطنين

المنتجات الأساسية
المنتجات الأساسية في حملة تخفيض الأسعار

دشنت الحكومة مبادرة تخفيض الاسعار ل7 سلع رئيسية مثل : ( الأرز السكر الفول الزيت الجبن الألبان المكرونة العدس)، بنسبة تتراوح ما بين 15% و25%، وذلك بالتنسيق مع الاتحاد العام للغرف التجارية.

تخفيض الأسعار

كما تم تنسيق الحكومة أيضًا مع الاتحاد المنتج للبيض والدواجن المجمدة والحية، على أن ينخفض بنسبة 15%، تطبيقًا لتوجيهات مبادرة تخفيض الاسعار. 

حملة تخفيض الاسعار 

مبادرة تخفيض الاسعار

وأطلقت وزارة التموين والتجارة الداخلية كميات هائلة من منتجات اللحوم والسلع الغذائية والدواجن في المنافذ الخاصة بالمجمعات الاستهلاكية، تباعًا ل مبادرة تخفيض الاسعار، وذلك لتلبية احتياجات الشعب المصري من مختلف السلع والمنتجات، بأسعار منخفضة تتراوح ما بين 20% إلى 25%، مقارنة بالأسعار في الأسواق الأخرى.

مبادرة تخفيض الاسعار 

مبادرة تخفيض الاسعار 2023 

وذلك يأتي في خضم سعي الحكومة لشن مبادرة تخفيض الاسعار للسلع الأساسية، ابتداءً من، اليوم السبت، الموافق 14 أكتوبر 2023، بالتنسيق مع القطاع الخاص، بهدف تخفيف الأعباء على عاتق المواطنين، كما أن أجهزة الدولة الرقابية وجهاز حماية المستهلك سوف يتابعان مدى التزام التجار بالأسعار المقررة، بالتعاون مع اتحاد الغرف التجارية، في ظل مواجهة غلاء الأسعار التي تشهدها البلاد في الآونة الحالية.

تم نسخ الرابط