الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل سيدة بكفر الشبخ

محكمة
محكمة

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ، اليوم السبت، تأجيل  جلسة محاكمة المتهمين بقتل سيدة  في القضية رقم ١٢٩٨٠ لسنة ٢٠٢٣ جنح كفر الشيخ، إلى الأربعاء المقبل.

انعقدت الجلسة برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، وأحمد فتحي عبد المتعال، نائب رئيس المحكمة،  وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب، المستشارمحمد عزمي أبو زيد.

مقتل سيدة بعد سرقتها

بدأت الواقعة بقيام المتهمين، بقتل المجني عليها عزيزة إبراهيم السيد عبادي، داخل قرية الخادمية التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، من أجل سرقة مبلغ مالي مالي قدره 4 آلاف جنيه من المجني عليها. 

حيث زار المتهم الثاني منزل الضحية ووضع مخدرًا في كوب الشاي الذي تناولته، ثم قابل المتهمان معا لتنفيذ مخطط سرقة المال من الضحية وقتلها، وقفز المتهم الأول فوق سورالمنزل وقام بفتح الباب للمتهم الثاني، ثم دخلا غرفة نوم الضحية وسرقا المال منها، وعقب ذلك قام المتهمان بشل حركة الضحية وخنقها لفظت أنفاسها الأخيرة.

 ووجهت النيابة العامة  للمتهمين تهمة القتل والسرقة،  وتم إحالتهما إلى المحكمة لمحاكمتهم على ما أسند إليهم من اتهامات، كما تبين من التحقيقات أن هذه الجريمة كانت مرتبطة بجناية سرقة، حيث قام المتهمان بسرقة مبلغ مالي من المجني عليها قبل قتلها، وبناء على ذلك،  تم إحالة المتهمين إلي محكمة الجنايات بكفر الشيخ. 

تم نسخ الرابط