الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

للمرة الثانية.. الإمارات ترسل طائرة مساعدات إنسانية إلى غزة عبر مطار العريش

المساعدات الإماراتية
المساعدات الإماراتية لفلسطين

وصلت طائرة إماراتية محملة بالمساعدات الإنسانية والمستلزمات الطبية والأدوية للمرة الثانية إلى مطار العريش الدولي، الذي يقع في شمال سيناء، تمهيدًا لإرسالها إلى أهالي قطاع غزة، وذلك وفقًا لما أفادته قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل لها.

 

 

المساعدات الإماراتية لفلسطين

وأفرغ أعضاء جمعية الهلال الأحمر المصري في شمال سيناء، محتويات طائرة الإمارات المرسلة اليوم، تمهيدًا لنقلها إلى مخازن استاد العريش لحين إدخالها إلى مواطني قطاع غزة.

 

طائرات المساعدات الإنسانية لفلسطين 

 

طائرات المساعدات الإنسانية لفلسطين

وتعتبر هذه الطائرة، هي الرابعة التي تصل إلى مطار العريش الدولي، حيث سبقتها ثلاث طائرات منها واحدة أردنية وطائرتين تركيتين محملين بكميات كبيرة من الاحتياجات الإنسانية والمستلزمات الطبية والأدوية؛ لإرسالها إلى دولة فلسطين الشقيقة.

 

المساعدات الإنسانية لأهالي غزة 

 

قافلة التحالف الوطني

كما تسلم ممثلي الهلال الأحمر في شمال سيناء، صباح اليوم الأحد، شحنات قافلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، حيث تضم القافلة حوالي 106 قاطرات محملة بالعديد من المساعدات الإنسانية والإغاثية المقدمة لأهالي دولة فلسطين المحتلة.

 

جمعية الهلال الأحمر المصري 

 

محتويات قافلة التحالف الوطني

وتضمنت قافلة التحالف الوطني، 40 ألف بطانية، وأكثر من 50 ألف ملابس، و1000 طن من المواد الغذائية واللحوم، بالإضافة إلى أكثر من 300 ألف مستلزمات طبية وأدوية؛ وذلك لدعم أهالي دولة فلسطين المحتلة جراء الاعتداءات التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي خاصة في قطاع غزة.

تم نسخ الرابط