الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على قائمة أغلى اللاعبين في القمة بين الاهلي والزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تصدر الدولي أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك قائمة أغلى اللاعبين في القمة بين الأهلي والزمالك التي ستقام في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس على ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الدوري الممتاز.
 

وبلغت قيمة أحمد سيد زيزو 5 ملايين يورو وفقاً لتقييم موقع "ترانفسير ماركت" العالمي المتخصص في احصائيات وأرقام كرة القدم العالمية.
 

وتفوق أحمد سيد زيز على كل لاعبي الفريقين الأهلي والزمالك، بينما جاء في المرتبة الثانية المالي أليو ديانج لاعب وسط المارد الأحمر بقيمة 4.5 مليون يورو بفارق 500 ألفاً عن هداف الزمالك.
وتوج الأهلى بلقب الدورى رقم 43 فى تاريخه، عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما مساء الاثنين الماضى، وقبل 3 أيام من مباراة القمة ضد الزمالك غدا الخميس، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ31 من عمر مسابقة الدورى المصري.
 

ويعد الأهلى البطل التاريخى للدورى المصرى بعدما فاز باللقب 43 مرة سابقة فى مقابل 14 لقب للزمالك وثلاثة للإسماعيلى ولقب وحيد للترسانة وغزل المحلة والأوليمبى.
 

ويدين الأهلى بالفضل فى هذا الإنجاز لمدربه السويسرى مارسيل كولر الذى أعاد هيكلة فريق الكرة ونجح فى تحقيق العلامة الكاملة بكل البطولات التى شارك فيها باستثناء كأس العالم للأندية.

تم نسخ الرابط