الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رسميًا.. تأجيل السوبر السعودي المصري بين الزمالك والنور

فريق يد الزمالك
فريق يد الزمالك

تأجل بشكل رسمي لقاء السوبر السعودي المصري لكرة اليد، حيث أعلن الاتحاد السعودي لكرة اليد تأجيل اللقاء، الذي من المقرر أن يجمع بين الزمالك المصري  والنور السعودي إلى 23 فبراير 2024 بدلا من 5 نوفمبر 2023.
 
 

سبب تأجيل السوبر السعودي المصري 

فريق الزمالك لكرة اليد 

ويبدو أن هذا القرار اتخذه الاتحاد السعودى للعبة نظرا لارتباط فريق النور بالمشاركة فى بطولة كأس العالم لأندية اليد المقرر لها شهر نوفمبر المقبل أيضا بالسعودية. 
 
ويسعى الزمالك لحصد هذا اللقب بعدما حقق المركز الثاني فى البطولة العربية لليد التى أقيمت بالمملكة العربية السعودية بالهزيمة من الكويت الكويتى فى لقاء النهائى.


 
السوبر السعودي المصري 

ويخوض النور السعودى منافسات كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" ضمن المجموعة الأولى التى تضم الأهلي المصرى وبرشلونة الإسباني.
 

الزمالك 

بينما ضمت المجموعة الثانية الكويت الكويتى وسان فرناندو بطل الأرجنتين وفوكس برلين الألمانى، فينا ضمت المجموعة الثالثة ماجدبورج الألمانى والخليج السعودى ويونفريستى الاسترالى، المجموعه الرابعة تضم كيلسى البولندى والنجمة البحرينى والنور السعودى.

تقام بطولة العالم السادسة عشر بمدينة الدمام السعودية فى الفترة من 7 إلى 12 نوفمبر بمشاركة 12 فريقا تم تقسيمهم على أربع مجموعات.

تم نسخ الرابط