الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"سنفتقد وجودك".. نجوم الفن ينعون الإعلامية جيزيل خوري

جيزيل خوري
جيزيل خوري

حرص عدد كبير من النجوم في مصر والوطن العربي على نعى الإعلامية اللبنانية الراحلة جيزيل خوري، التي رحلت عن عالمنا صباح الأحد عن عمر يناهز الـ 62 عاما بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وكتبوا عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي  وتذكروا مواقفهم معها وأعربوا عن حزنهم الشديد على رحيلها.

نانسي عجرم

كتبت نانسي عجرم عبر حسابها على انستجرام: "وقفت حدك وكان عمري 8 سنين، وكنتي صاحبة الكلمة الحلوة، القلب الطيب والإرادة الصلبة، بقلوب الكل بتبقي. جيزال خوري لروحك السلام".

نانسي عجرم

نبيل الحلفاوي

كتب الفنان نبيل الحلفاوي على موقع x (تويتر سابقًا): "كنت من جمهورها وبخاصة برنامجها حوار العمر مع ألمع السياسيين والفنانين، رحم الله الإعلامية القديرة جيزيل خوري، وخالص العزاء لرنا ومروان وكل زملائها ومحبيها، كانت نموذجًا متألقا لما يجب أن تكون عليه مقدمة البرامج الحوارية وكتبت عنها".

نبيل الحلفاوي

منى الشاذلي

نعت الإعلامية منى الشاذلي جيزيل خوري، قائلة: "وداعا جيزيل خوري سأفتقد وجودك فى الإعلام وفى الحياة، وسأتذكر دائما ابتسامتك الواثقة المفعمة بالنشاط والقوة كلما التقينا، ولن أنسى دموعك التي غلبتك فى آخر لقاء لنا".

منى الشاذلي

نيشان

كتب نيشان عبر موقع x (تويتر سابقًا): "الإعلامية جيزيل خوري في ذمة الله، حزين جدًا، جيزيل الراقية النبيلة المحترفة، عانت في حياتها، واجتهدت، وتفوقت ثم رحلت".

نيشان

إليسا

قالت إليسا وهى تنعي جيزيل خوري: "ارتاح جسمك من كل الوجع والمرض وإن شاء لله روحك ترتاح لما ترجعي تلتقي بالشهيد سمير قصير بمكان ما في لا حروب ولا مآسي ولا ظلم الله يرحمك".

إليسا

فيفي عبده

كتبت فيفي عبده: "رحلت عن عالمنا الإعلامية المميزة جيزال خوري بعد صراع مع المرض حيث قضت حياتها المهنية مدافعة عن القضية الفلسطينية وعلى المستوى الشخصي لها مكانة غالية في قلبي وكان آخر لقاء معها في قناة بي بي سي في القاهرة رحمة الله عليكي".

فيفي عبده

الإعلامية جيزيل خوري 

تعتبر الإعلامية جيزيل خوري من أبرز الإعلاميين العرب، وتمتلك تاريخًا في عالم الإعلام لأكثر من 37 عامًا، بدأت مشوارها المهني عام 1986 عبر شاشة LBCوهى تقدم برنامج "حوار العمر" واستضافت أبرز الشخصيات السياسية والثقافية في لبنان والعالم العربي، ثم وانتقلت إلى قناة العربية وعملت فيها لسنوات وقدمت عدد من البرامج، منها: "بالعربي، ستوديو بيروت"، ومن ثم إلى قناة BBCعربي، وقدمت برنامج "المشهد"، وقناة "سكاي نيوز العربية" آخر محطاتها وقدمت برنامج "جيزال".

تم نسخ الرابط