الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شقيق محمد صلاح مدافعًا عنه: «عايزينه يعمل ايه».. والجمهور يرد: «يسترجل»

محمد صلاح
محمد صلاح

دافع نصر صلاح شقيق محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، عن شقيقه، بعد الهجوم الذي تعرض له بسبب صمته تجاه ما يحدث في فلسطين، من جرائم شنها جيش الاحتلال الإسرائيلي.

شقيق محمد صلاح يدافع عن اللاعب

وكتب الحساب المنسوب لشقيق محمد صلاح، تعليق على أحد المنشورات الخاصة باللاعب، قائلًا: «عايزين أخويا يعمل إيه يعني»، مستنكرًا ما يطلبه الجمهور بضرورة تحرك اللاعب لدعم القضية الفلسطينية.

ورد المتابعين على نصر صلاح، بهجوم شديد، حيث كتب أحدهم: «عايزينه يسترجل»، بينما آخر كتب «يقلد النني»، في إشارة لما قدمه نجم آرسنال الإنجيزي من دعم لفلسطين.

وأثار موقف محمد صلاح الصامت تجاه القضية الفلسطينية، حفيظة الجماهير التي طالبت بتحرك اللاعب بالتنديد تجاه ما يحدث للشعب الفلسطيني من مجازر شنها الجيش المحتل، بينما واصل نجوم الكرة سواء في أوروبا أو عرب دعمهم لفلسطين وما يحدث فيها من مجازر.

وتعود آخر مرة دعم فيها محمد صلاح، القضية الفلسطينية، إلى مايو عام 2021، عندما كتب عبر «تويتر»: «إنني أدعو جميع زعماء العالم، بما في ذلك بوريس جونسونرئيس وزراء البلد الذي كان موطني طوال السنوات الأربع الماضية، إلى بذل كل ما في وسعهم للتأكد من توقف أعمال العنف وقتل الأبرياءعلى الفور.. لقد طفح الكيل».

تم نسخ الرابط