الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تفاصيل تعرض السباح عبد الرحمن سامح لتهديدات وأسرته بالقتل بسبب دعمه لفلسطين

السباح المصري عبد
السباح المصري عبد الرحمن سامح

أعلن السباح المصري عبد الرحمن سامح بعد فوزه بذهبية سباق 50 متر فراشة، في بطولة العالم للسباحة المقامة في اليونان، تلقيه تهديدات مرعبة بسبب دعمه المتواصل للقضية الفلسطينية ضد جرائم الاحتلال الإسرائيلي.

وقال عبد الرحمن سامح، على منصة التتويج بعد فوزه بالسباق مباشرة، أمام كاميرات وسائل الإعلام: «مررت بأسبوع صعب بسبب دعمي لفلسطين وتعرضت لهجوم وتهديدات مرعبة».

وأضاف: «كنت أذهب إلى النوم ولا أعرف هل سيقتحم أحد غرفتي وأنا نائم مع عائلتي أم لا، لا أعرف هل ينبغي عليّ الاحتفال بهذا الإنجاز أم لا، لإن إخوتي يقتلون في فلسطين الآن وأنا أتعرض لكل ذلك بسبب دعمي لهم».

وبعدها بقليل، أزال الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للسباحة، صور عبد الرحمن، بسبب دعمه للقضية الفلسطينية وشعبها الذي يتعرض لجرائم إبادة جماعية من الاحتلال الإسرائيلي.

الأولمبية تهنئ بطل السباحة بالذهبية

وتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالتهنئة للمهندس ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة بعد حصول عبد الرحمن سامح على الميدالية الذهبية لمنافسات 50 متر فراشة بكأس العالم باليونان.

وحقق عبد الرحمن سامح الميدالية الذهبية لمنافسات 50 متر فراشة بزمن وقدره 23.04 ثانية ليتأهل لبطولة العالم بالدوحة 2024 وإستمرار رفع راية مصر عالية في جميع المحافل الدولية.

وأكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب أن الرياضة المصرية تحقق في الفترة الحالية العديد من النجاحات والإنجازات الرياضية بفضل دعم ورعاية الدولة المصرية واهتمام رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي منح الرياضة والرياضيين إهتمام كبير غير مسبوق كان نتيجته تحقيق العديد من النجاحات والانتصارات ورفع راية مصر عاليه في جميع المحافل الرياضية.

تم نسخ الرابط