الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ميدو يهاجم حكم مباراة القمة بـ سخرية لاذعة

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

وجه أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، هجوما لاذعا على محمود البنا حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقررة اليوم الخميس في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف الأهلي غريمه التقليدي الزمالك اليوم الخميس، على إستاد القاهرة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ31 في الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة، بينما يقع الزمالك في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة، بينما يقع الزمالك في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

وتوج الأهلي ببطولة الدوري رسميًا، بعد هزيمة بيراميدز من سيراميكا وقبل خميس جولات من نهاية مبارياته بالدوري.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :" عندي أمل كبير إن ⁧‫محمود البنا‬⁩ النهاردة هينسى انتمائه وهيحكم بعدل ربنا".

وحسم الشياطين الحمر لقب الدوري المصري الممتاز للمرة رقم 43 والأول منذ عام 2020 قبل نهاية الموسم بخمس مباريات ليختتم الموسم.

ويستضيف الأهلي الزمالك على استاد القاهرة الدولي اليوم الخميس، وهي مباراة لها رونقها الخاص على الرغم من حسم اللقب.

ضمن الشياطين الحمر الدوري المصري الممتاز بعد خسارة صاحب المركز الثاني بيراميدز أمام سيراميكا في مباراته الأخيرة.

أصبح من المستحيل حسابيًا أن يتحدى بيراميدز الشياطين الحمر هذا الموسم على لقب الدوري.

حقق الأهلي الفوز في 25 وتعادل في 4 حتى الآن، مما يجعله الفريق الوحيد الذي لم يهزم في الدوري هذا الموسم.

وتسبب الثنائي أليو ديانج ومروان عطية لاعبا النادي الأهلي فى تأجيل حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق للتشكيل المنتظر أن يدفع به الليلة لمواجهة الزمالك الليلة فى الدوري.

ويلتقى الفريقان فى مباراة مؤجلة من الجولة 31 بالدوري المصري، لكنها لن تؤثر على مسيرة أي منهما فى المسابقة خلال الموسم الحالي.

مروان عطيه..لاعب الاتحاد السكندري فى الأهلى – صوت الامة العربية
مروان عطية لاعب النادي الأهلي

وغادر مروان عطية معسكر الأهلي صباح اليوم الخميس لتشييع جثمان والده الذي توفى منذ ساعات قليلة، ولم يتضح الموقف النهائي للاعب سواء بالعودة للظهور فى اللقاء أو الغياب عن المباراة.

وشهدت قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك ضم المالى أليو ديانج لاعب خط وسط الأهلي رغم قرار إيقافه، حيث يترقب المارد الأحمر وصول إخطار من الاتحاد الدولي فيفا برفع الإيقاف بعد إنهاء أزمة مستحقات وكيل أعماله.

وفاة والد مروان عطية لاعب وسط فريق الأهلي صباح اليوم
مروان عطية لاعب النادي الأهلي


وكان اتحاد الكرة المصري قد تلقى خطابا من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لإبلاغه بإيقاف أليو ديانج لمدة 6 أشهر، بسبب عدم قيام ديانج بتسديد مستحقات وكيل أعماله السابق، من صفقة انضمامه للأهلي قادما من مولودية الجزائر قبل أن يُسدد الأهلي الغرامة اليوم ليُخطر الفيفا نظيره المصري باستلام المبلغ وتنتهي الأزمة سريعاً ويكون من حق اللاعب المشاركة مع الفريق فى المباريات المقبلة.
واتفق الأهلي مع ديانج على سداد المبلغ بالكامل لوكيله السابق، على أن يتم خصمه من مستحقات اللاعب المالية على دفعات.
وتوج الأهلي بلقب الدوري المصري لموسم 2022-2023 بعد خسارة بيراميدز أمام سيراميكا 1-2، فى المرحلة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري المصري لكرة القدم.

 

تم نسخ الرابط