الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رسميا.. تغيير موعد وملعب مباراة مازيمبي ضد الترجي في الدوري الإفريقي

الترجي ومازيمبي
الترجي ومازيمبي

كشف تقارير صحفية، صباح اليوم  الثلاثاء عن إجراء تغييرات  في موعد وملعب مباراة الترجي الرياضي التونسي، مع مازيمبي الكونغولي، في بطولة دوري السوبر الإفريقي (الدوري الإفريقي) في موسمه الأول بمشاركة 8 فرق.

الترجي ومازيمبي 

ويصطدم مازيمبي مع فريق  الترجي، في إطار منافسات دور الـ8 من بطولة دوري السوبر الإفريقي.

الترجي ومازيمبي 

وأخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" نادي مازيمبي الكونغولي بنقل مباراته ضد الترجي التونسي في الدوري الإفريقي إلى تنزانيا.

وأيضا تم تغيير موعدها إلى 22 أكتوبر بدلاً من يوم 21، وذلك بسبب صعوبة دخول كبار شخصيات الاتحاد الإفريقي ومعدات البث التليفزيوني إلى الكونغو.

ملعب مباراة الترجي ومازيمبي 

ومن المقرر أن تقام المباراة في ملعب بينجامين مكابا في تنزانيا وهو الملعب الذي سيحتضن مباراة سيمبا التنزاني والأهلي في الدور نفسه.

وأصدر نادي مازيمبي بيانًا يهاجم فيه حكومة الكونغو الديمقراطية بسبب التعنت في استخراج تأشيرات دخول مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلى البلاد قبل مباراة الترجي التونسي في الدوري الإفريقي.

الترجي ومازيمبي 

ويلعب مازيمبي ضد الترجي في دور الـ8 من بطولة الدوري الإفريقي وتقام مباراة الذهاب يوم 21 أكتوبر في الكونغو.

وجاء بيان مازيمبي كالآتي: "قبل أن تبدأ النسخة الأولى من بطولة الدوري الإفريقي التي يشارك فيها أفضل 8 أندية مرموقة في القارة وبما في ذلك مازيمبي الذي سيلعب ضد الترجي التونسي تمنع حكومة جمهورية الكونغو الديمقراطية إقامة المباراة".

تم نسخ الرابط