الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أتاحتها للشرق الأوسط فقط.. قناة بيرس مورجان تحجب حلقة باسم يوسف بأمريكا وأوروبا

حلقة باسم يوسف وبيرس
حلقة باسم يوسف وبيرس مورجان

كشف عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، العرب المقيمين بالدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية، أنه تم حجب حلقة باسم يوسف بشأن حديثه عن حقوق أهالي غزة والقضية الفلسطينية من قبل قناة «بيرس مورجان»، في أمريكا وأوروبا وتم إتاحتها في الشرق الأوسط فقط.

 

 

حلقة باسم يوسف وبيرس مورجان

ولقى فيديو باسم يوسف الأخير، إعجاب وتفاعل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي العرب وخاصة المصريين، حيث استضافه المذيع البريطاني بيرس مورجان، للحديث عن القضية الفلسطينية وحقوق أهالي غزة في أرضهم، ولكن فوجئ العرب المقيمين بالخارج، اليوم، بحجب الفيديو وإتاحته في الشرق الأوسط فقط.

 

حجب حلقة باسم يوسف وبيرس مورجان بأمريكا وأوروبا 

 

حجب فيديو باسم يوسف وبيرس مورجان

وبدأ «مورجان»، حلقة باسم يوسف بالترحيب به، موجهًا له سؤال: «دعنا نتعرف على رد فعلك بشأن ما حدث يوم 7 أكتوبر؟»، ليرد باسم: كان فظيعًا، نحن نوعًا ما نحصل على هذه الأخبار بشكل مباشر.. لأنه أنت تعلم أن عائلة زوجتي يعيشون في قطاع غزة ولهم عدة أقرباء هناك، شهدوا قصف منزلهم بأعينهم».

وحتى نهاية الحلقة، استطاع باسم يوسف الرد على جميع أسئلة المذيع البريطاني بريس مورجان، بكل جراءة وشفافية ونصرة للحقوق أهالي قطاع غزة، حيث أطلق عليه الشعب المصري والعربي لقب «فخر العرب الحقيقي»، دعمًا لموقفه وجرأته.

تم نسخ الرابط