الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مأساة في شقة 15 مايو.. الطفلة "فريدة" صيد سهل في فخ الكهربائي المغتصب

اغتصاب طفلة- صورة
اغتصاب طفلة- صورة أرشيفية

ماس كهربائي تسبب في انقطاع التيار عن شقة ربة منزل بدائرة قسم شرطة 15 مايو، فقررت التواصل مع أحد أقاربها "الكهربائي"، وطلبت منه سرعة الحضور لإصلاح العطل، ولم تدري أن طفلتها “فريدة” ستدفع ثمن ذلك القرار لاحقًا.

"محتاجين الطلبات دي من المحل".. بتلك الكلمات برر "الكهربائي" محاولاته لإبعاد الأم عن المنزل لتنفيذ خطته الشيطانية، الأم لم تتردد في ترك طفلتها الصغيرة ابنة الـ8 سنوات في المنزل بمفردها مع قريبها "الكهربائي" التي لم تشك للحظة أو تتوقع نواياه الخبيثة.

دقائق معدودة خرجت فيها الأم لمحل الأدوات الكهربائية لإحضار الطلبات، عادت بعدها إلى المنزل لتصعقها الصدمة بعد أن سمعت استغاثات الطفلة "فريدة" تأتي من داخل غرفتها، وحين دخلت الأم الغرفة فوجئت بالكهربائي يهتك عرض نجلتها، وسرعان ما فر المتهم هاربًا.

لحظات من الذعر والذهول سيطرت على الأم، قبل أن تستعيد وعيها  وتتوجه مسرعة إلى قسم شرطة 15 مايو لتبلغ عن الجريمة التي ارتكبها المتهم في حق طفلتها.

قسم شرطة 15 مايو، تلقى بلاغًا من "منار.ع" ربة منزل، تفيد باعتداء أحد أقاربها "كهربائي" على نجلتها "فريدة" 8 سنوات.

"مكنتش اتوقع انه هيعمل كده".. "منار" انهارت أمام ضباط المباحث وتابعت روايتها حول الواقعة، مؤكدًة أنها استعانت بـ"صابر,ع"، كهربائي، علي صلة قرابة بهم، لإصلاح عطل بشقتها، وأنها تركت طفلتها فى الشقة مع الكهربائي، وتوجهت لشراء بعض الطلبات للمتهم لاستكمال عمله بمسكنها.

وأكملت أنها بعد عودتها إلى الشقة فوجئت بالمتهم داخل غرفة نجلتها، وسمعت صوت طفتها "فريدة" تستغيث وأخبرتها بقيام المتهم بهتك عرضها والاعتداء عليها جنسيا.

فريق من مباحث 15 مايو، بدأ في تتبع خط سير المتهم ونجحوا في ضبطه، بعد التأكد من حدوث الواقعة.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر محضر رقم 3135 لسنة 2023، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تم نسخ الرابط