الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في الدوري الإفريقي

الأهلي وسيمبا
الأهلي وسيمبا

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، لخوض مباراة من العيار الثقيل أمام فريق قوي سيمبا التنزاني، مساء غد الجمعة في دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الإفريقي في نسخته الأولى، التي تنطلق بداية من الموسم الحالي.

وتعد هذه البطولة مستحدثة من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، حيث يرغب الأهلي في تقديم مستوى قوي والتتويج بأول لقب لها، لاسيما وأنه بطل إفريقيا في النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا .

الأهلي وسيمبا 

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي

ويواجه الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، في تمام السادسة من مساء غدًا الجمعة  فى دار السلام، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي (الدوري الأفريقي)، بينما تقام مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم 24 أكتوبر فى القاهرة.

الأهلي 

القناة الناقلة لمباراة الاهلى وسيمبا التنزانى

أعلنت قنوات أبو ظبي الإماراتية عن حصولها بشكل رسمي على حقوق نقل مباريات الدوري الأفريقي بمشاركة الأهلي المصري،  الذي سيخوض مباراة الافتتاح أمام سيمبا التنزاني. 

طريق الأهلي فى الدوري الأفريقى

وفي حال تخطي الأهلي عقبة سيمبا  التنزاني سوف يواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو، في دور نصف النهائي.

الأهلي وسيمبا 

والنصف النهائي الآخر، سيكون بين الفائز من مباراة (الوداد وأنيميا) ولقاء (الترجي ومازيمبي).

مواجهات الأهلى وسيمبا التنزاني 

التقى الأهلي وسيمبا التنزاني في 6 مواجهات تاريخية جمعتهما في مختلف المسابقات الإفريقية، نجح خلالهم الأحمر في الفوز 3 مرات وخسر في مثلهم، قبل أن تتجدد المواجهة هذه المرة ضمن منافسات بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم في نسخته الأولى، حيث يواجه الأحمر نظيره سيمبا التنزاني، في المباراة الافتتاحية بالبطولة.

وتواجه الفريقان من قبل 4 مرات في دوري أبط

تم نسخ الرابط