الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

«نقابة السكك الحديدية» تنظم وقفة لدعم موقف الرئيس السيسي تجاه قضية فلسطين

وقفة تضامنية لنقابة
وقفة تضامنية لنقابة السكك الحديدية

أعلن رئيس النقابة العامة لسكك حديد مصر ومترو الأنفاق، عبد الفتاح فكري، اليوم الخميس الموافق 19 أكتوبر، تنظيم وقفة تضامنية؛ دعمًا للموقف السياسي للرئيس عبد الفتاح السيسي من تصفية القضية الفلسطينية.

 

 

تفويض الرئيس السيسي 

وقال عبد الفتاح فكري: «نحن جميعًا نفوض الرئيس السيسي في اتخاذ الإجراءات والقرارات التي تهدف إلى الحفاظ على أمن وأمان واستقرار مصرنا الغالية، والحفاظ على حدود الدولة الشرقية من مآرب وأهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي».

 

التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني وقضيته

وأوضح «فكري»: «نعلن تضامننا الكامل مع أشقائنا بدولة فلسطين المحتلة في قضيتهم التي تعتبر قضية الشعب العربي بأسره، ونرفض جميع الاعتداءات الموجهة لهم والتي استهدفت الشعب الأعزل والأطفال الأبرياء والمساجد والمستشفيات»، مضيفًا «حمى الله مصر وقائدها الرئيس عبد الفتاح السيسي».

 

جانب من الوقفة التضامنية لنقابة السكك الحديدية 

 

الوقوف خلف قرارات الرئيس السيسي بشأن فلسطين

وفي سياق متصل، أضاف رئيس هيئة النيابة الإدارية، حافظ عباس، أن جميع ممثلي وأعضاء الهيئة يقفوا خلف قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ وذلك لأنها تهدف بشكل واضح نحو صيانة مقدرات الوطن وحماية أرضه وشعبه، بالإضافة إلى أنها تحبط كل المخططات التي تسعى إلى تصفية القضية الفلسطينية بطريقة غير عادلة.

واستطرد رئيس هيئة النيابة الإدارية، حديثه: «رحم الله شهداء الكرامة والعزة من أطفال ونساء ورجال ضحوا بحياتهم في سبيل الوطن والأرض والكرامة.. وأنعم الله على الجرحي والمصابين بالشفاء العاجل».

 

التنديد باعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي

وأعلنت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر الحملة؛ تنديدًا باعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي على المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة ودعمًا للموقف السياسي بشأن رفض مخطط نزوح مواطني غزة إلى أراضي سيناء.

 

وقفة احتجاجية لحملة للرئيس السيسي دعمًا لفلسطين

 

وقفة احتجاجية لحملة للرئيس السيسي دعمًا لفلسطين

وأعرب المشاركون في الوقفة الاحتجاجية، عن تضامنهم مع دولة فلسطين المحتلة، كما حملوا لافتات توضح دعمهم الكبير للقضية الفلسطينية والموقف المصري المتخذ بشأنها، مؤكدين في الوقت ذاته تفويضهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، لاتخاد الإجراءات اللازمة لحماية الأمن القومي المصري.

تم نسخ الرابط