الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نائب: نرفض التهجير القسري لأهالي قطاع غزة وندعم قرارات القيادة السياسية

الجلسة الطارئة لمجلس
الجلسة الطارئة لمجلس النواب

قال أحمد بهاء شلبي، أحد أعضاء مجلس النواب، إن اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي على مواطني قطاع غزة، تندرج تحت بند جرائم الحرب، مطالبًا بتوثيق هذه الجرائم الشنيعة بشكل جيد؛ لملاحقة مرتكبيها مهما طال الزمن.

 

 

رفض التهجير القسري لأهالي غزة

وأوضح «شلبي»، في الجلسة الطارئة لمجلس النواب، اليوم الخميس، المنعقدة لبحث تداعيات التصعيد الجاري بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، قائلًا: «نرفض كل أنواع التهجير القسري لأهالي قطاع غزة، وندعم كل الإجراءات والقرارات التي تتخذها القيادة السياسية من أجل حماية أراضي الدولة والأمن المصري».

 

مجلس النواب 

 

الوقف الفوري لإطلاق النار

وأضاف أحمد شلبي: «نحن نطالب كل الأطراف الفعالة ذات الصلة بالوقف الفوري لإطلاق النار على أهالي قطاع غزة، وإدخال جميع المساعدات الإنسانية بشكل مستدام، والرجوع إلى حدود 1967».

 

الجلسة الطارئة لمجلس النواب  

 

جلسة طارئة لمجلس النواب

وأعلن مجلس النواب، اليوم الخميس، تنظيم جلسة طارئة تهدف إلى النظر في تداعيات الأوضاع الراهنة في دولة فلسطين المحتلة والاعتداءات الموجهة لهم من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، موضحًا أن أعضاء المجلس وقفوا دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الشعب الفلسطيني.

وعقد أعضاء مجلس النواب، جلسة طارئة للنظر في تداعيات التصعيد الجاري بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، ووضع حلولًا لما تفعله قوات الاحتلال الإسرائيلي في حق مواطني دولة فلسطين، وفي مقدمتهم أهالى قطاع غزة.

تم نسخ الرابط