الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حملات المرشحين لرئاسة الجمهورية تنظم وقفات داعمة للشعب الفلسطيني

دعم غزة
دعم غزة

تتضامن حملات المرشحين لانتخابات الرئاسة 2024 مع الفلسطينيين في غزة، حيث نظمت مظاهرات ضد العدوان الذي توجهه قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

أخبار غزة اليوم 

وأعلنت حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، تنظيم وقفة احتجاجية ضد الاحتلال الإسرائيلي الذي استهدف قصف مستشفى المعمداني، موديًا بحياة المئات من الشهداء، مخلفًا آلاف الجرحى من الفلسطينيين في قطاع غزة.

قصف غزة 

دعم غزة 

وكشفت الحملة تضامنها المطلق مع قرارات السلطة المصرية، التي تهدف إلى الحفاظ على الاستقرار والأمن في المنطقة، بالإضافة إلى محاولتها للحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني الشقيق.

فلسطين اليوم 

كما نظمت حملة المرشح الرئاسي المحتمل، عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، وقفة احتجاجية لمناصرة الفلسطينيين والدفاع عن القضية الفلسطينية، مطالبين بوقف الحرب على المواطنين في قطاع غزة، وقد شارك فيها الدكتور ياسر الهضيبي، السكرتير العام، ومجموعة من قيادات وأعضاء الحزب.

أوضاع غزة اليوم 

وفي سياق متصل، أعلنت حملة المرشح الرئاسي المحتمل، حازم عمر، تعليق الأنشطة ليومي 18 و19 لشهر أكتوبر الحالي، وذلك تضامنًا مع شعب فلسطين الشقيق، وحدادًا على أرواح الشهداء، وتنديدًا بالعنف الجائر على قطاع غزة، والتي استهدفت مستشفى المعمداني، بما ينتهك القوانين الدولية.

تم نسخ الرابط