الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عبد الرحمن سامح ينشر رسالة والدته بعد أنباء شكوى الاتحاد الإسرائيلي ضده

البطل المصري عبدالرحمن
البطل المصري عبدالرحمن سامح

نشر السباح المصري عبدالرحمن سامح رسالة والدته عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك"، بعد شكوى اتحاد السباحة الاسرائيلي ضده.

رسالة والدة عبدالرحمن سامح 

وجاء نص رسالة والدة عبدالرحمن سامح كالتالي: “اضرب ومتسميش”

رسالة والدة عبدالرحمن سامح 

جاءت شكوى الاتحاد الاسرائيلي لعبدالرحمن سامح، بعد رفضه الاحتفال بذهبية بطولة العالم في اليونان، دعمًا للشعب الفلسطيني. 

وكان الاتحاد الدولي للسباحة قد قام بحذف صور عبد الرحمن سامح بطل السباحة،  من مواقع الاتحاد الرسمية، بعد فوزه بالميدالية الذهبية في كأس العالم للسباحة في اليونان،  وذلك بسبب دعمه لفلسطين.

وقال عبد الرحمن سامح، بعد تتويجه بالميدالية الذهبية ، إنه تلقى تهديدات بالقتل بسبب دعمه للشعب الفلسطيني تجاه ما يتعرض له من دولة الاحتلال في مدينة غزة، وذلك عقب إنجازه التاريخي بعدما توج بذهبية سباق 50 متر فراشة ببطولة كاس العالم المقامة في اليونان .

البطل المصري عبدالرحمن سامح 

وأضاف عبد الرحمن سامح في تصريحات لموقع "SOS" الخاص بالسباحة : " لا أعرف بصراحة إذا كان بإمكاني الاحتفال بهذا الإنجاز بكل صراحة فلقد مررت بأسبوع صعب للغاية من الناحية الذهنية".

 

وتابع : "لقد تلقيت تهديدات بالقتل، وكان الناس يهاجمونني طوال الأسبوع بسبب دعمي لفلسطين وتذهب عائلتي إلى النوم وهي لا تعلم ما إذا كان شخص ما سيقتحم غرفتي أو شقتي في اليوم التالي، بل أنهم يقلقون كثيرا في كل مرة لا أرد فيها على مكالمة إذا كنت مشغولًا، خوفا من احتمالية أن يحاول شخص ما قتلي". وأتم: "أنا بصراحة لا أعرف إذا كان ينبغي علىّ أن أحتفل بهذا أم لا، بسبب أن أخوتي يُقتلون في فلسطين الآن".

 

وحصد نجم الأهلي عبدالرحمن سامح ذهبية العالم للسباحة في سباق 50 متر فراشة، في بطولة العالم التي أقيمت باليونان.

تم نسخ الرابط