الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

لبلبة: قلبنا موجوع من اللي بيحصل في غزة وأنا بفوض السيسي

لبلبةآسر ياسي
لبلبةآسر ياسي

أعربت الفنانة لبلبة عن حزنها الشديد لما يحدث في فلسطين، مؤكدة أنها تفويضها للسيسي لأخذ أي قرار لحماية الوطن.

نشرت لبلبة فيديو عبر صفحتها الرسمية على انستجرام معلقة: "قلبنا كلنا موجوع من اللي بيحصل لأطفالنا وأخواتنا الأبرياء في فلسطين، وأنا بفوض الرئيس السيسي لأي قرار يتخده لحماية الوطن.. تحيا مصر".


فنانين يدعموا فلسطين

شارك مجموعة كبيرة من الفنانين في مليونية لدعم فلسطين، حيث توافدوا اليوم الجمعة 20 أكتوبر أمام معبر رفح، بالإضافة لشباب فرق الإغاثة الذبن ينتظرون فتح بوابات المعبر لسماح بالمساعدات بدخول لأهالي غزة، كما وتضامن عدد كبير من الفنانين مع الشعب الفلسطيني فمنهظ تبرع بالأموال مثل الفنان عمرو دياب الذي تبرع ب 5 مليون جنيه لأهالي غزة، ومنهم من تطوت بجمعية الهلال الأحمر المصري مثل الفنانة هدي المفتي وهنا الزاهد وغيرهم العديد من الفنانين، وذلك لتجهيز المساعدات لهم، وحرص مجموعة آخري من الفنانين على تأجيل حفلاتهم أو إلغائها أو التبرع بأرباحها لصالح أهالي فلسطين.

هنا الزاهد
هدى المفتي
فنانين يدعموا فلسطين

لبلبة

شاركت الفنانة لبلبة في مسلسل الكتيبة 101 الذي تدور أحداثه في إطار درامي حول وقائع حقيقية تتنثل في استبسال الكتيبة 101 المصرية في التصدي للتنظيمات الإرهابية والتكفيرية، في شمال سيناء وتبظأ القصة منذ يوم 28 يناير 2018، حيث هجم الإرهابيون على موقع عسكري هام في مدينة العريش قي شمال سيناء.


وشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين ومنهم " آسر ياسين، عمرو يوسف، أحمد صلاح حسني، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، بهاء ثروت، وفاء عامر، لبلبة، محمد رجب" وغيرهم الكثير من الفنانين، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

مسلسل الكتيبة 101
تم نسخ الرابط