الجمعة 23 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نجم الدين لـ "بالمصري": العالم سيشهد عمليات عدائية بسبب ازدواجيته بشأن القضية الفلسطينية

رئيس الحكومة الاسرائيلية
رئيس الحكومة الاسرائيلية

قال الدكتور نبيل نجم الدين، المتخصص في العلاقات الدولية، إن المقاومة الفلسطينية كشفت أكاذيب جيش الاحتلال الإسرائيلي أمام العالم،  والذي كان يسمى نفسه “الجيش الذي لا يقهر”، وهو ما اتضح بعد عملية “طوفان الأقصى”، التي نفذتها حركة المقاومة الإسلامية حماس في السابع من شهر أكتوبر الجاري.


وأضاف نجم الدين في تصريحات خاصة لـ "بالمصري"، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يحاول الآن رد اعتابره إمام العالم، لذلك يقوم  بعمليات عسكرية قوية على قطاع غزة، من خلال قصف المدنيين بالقنابل والصواريخ.

ازدواجية في المعايير الدولية

واستكمل نجم الدين، مؤكدًا أن الصمت الدولي تجاه إسرائيل ودعمها الكامل على حساب الشعب الفلسطيني الأعزل يعني ازدواجية في المعايير وعدم احترام مبادئ حقوق الإنسان والقانون الدولي، وهذا يعني سقوط المواثيق الدولية والأعراف في نظر الجميع.

إسقاط المواثيق الدولية


وتابع: “سقوط المواثيق والأعراف الدولية يعني عدم احترامها من جميع الدول، وذلك يعني انتهاء الأمم المتحدة وجميع المؤسسات الدولية التي تنادي بذلك”.

زيادة العلميات المتطرفة 

كشف المتخصص في العلاقات الدولية، أن نتيجة ذلك يعني زيادة العمليات المتطرفة في أنحاء العالم، بسبب الكراهية التي سوف تتولد في نفوس الشعوب، وهذا يعني سقوط عدد من القتلى في العالم، وهذا ما يحدث الآن بالفعل في الولايات المتحدة الأمريكية.

تم نسخ الرابط