الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

واصل كتابة التاريخ.. عبدالرحمن سامح يتوج بالميدالية الفضية في بطولة العالم للسباحة

عبد الرحمن سامح
عبد الرحمن سامح

واصل السباح المصري عبدالرحمن سامح، كتابة التاريخ، بتتويجه اليوم الأحد، بالميدالية الفضية خلال سباق 50 متر فراشة في كأس العالم للسباحة المقام حاليًا في المجر.

وحصد البطل عبدالرحمن سامح، الميدالية الفضية بفارق جزئين من الثانية فقط عن بطل العالم الأمريكي مايكل أندرو الذي توج بالميدالية الذهبية.

عبدالرحمن سامح بالهدد بالقتل وأسرته بسبب دعمه لفلسطين

وتوج السباح عبدالرحمن سامح، الأسبوع الماضي، بذهبية سباق 50 متر فراشة، في بطولة العالم للسباحة المقامة في اليونان، ثم أعلن بعدها تلقيه تهديدات مرعبة بسبب دعمه المتواصل للقضية الفلسطينية ضد جرائم الاحتلال الإسرائيلي.

وقال عبد الرحمن سامح، على منصة التتويج بعد فوزه بالسباق مباشرة، أمام كاميرات وسائل الإعلام: «مررت بأسبوع صعب بسبب دعمي لفلسطين وتعرضت لهجوم وتهديدات مرعبة».

وأضاف: «كنت أذهب إلى النوم ولا أعرف هل سيقتحم أحد غرفتي وأنا نائم مع عائلتي أم لا، لا أعرف هل ينبغي عليّ الاحتفال بهذا الإنجاز أم لا، لإن إخوتي يقتلون في فلسطين الآن وأنا أتعرض لكل ذلك بسبب دعمي لهم».

وبعدها بقليل، أزال الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للسباحة، صور عبدالرحمن سامح، بسبب دعمه للقضية الفلسطينية وشعبها الذي يتعرض لجرائم إبادة جماعية من الاحتلال الإسرائيلي.

تم نسخ الرابط