الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الشناوي: مباراة سيمبا صعبة وننتظر دعم جماهير الأهلي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

تحدث محمد الشناوي ، قائد النادي الأهلي، عن مدى صعوبة مباراة سيمبا التنزاني، موضحًا: “لكن الأهلي دائمًا ما يكون حاضرًا في مثل هذه المباريات الحاسمة”، مؤكدًا أنه بدعم جماهيره قادر على الصعود للدور القادم من بطولة الدوري الإفريقي.

تصريحات محمد الشناوي 

 

وأضاف الشناوي، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي المنعقد حاليًا باستاد القاهرة الدولي، "يجب أن نغلق صفحة مين يلعب ومين ميلعبش لأن الأهم التركيز فى المباريات، مستر كولر تحدث في هذا الأمر بشكل كامل، قعدنا واتكلمنا مع اللاعبين عن مباراة سيمبا وجاهزون لتخطى عقبة بطل تنزانيا بالدعم الجماهيرى المنتظر في المباراة".

حراس الأهلي 

وتابع قائد الأهلي، "قادة الفريق يتحدثون مع اللاعبين باستمرار وبنشتغل بس على المباراة المقبلة، وكلنا عارفين أهمية المباراة وأهمية الفوز ببطولة الدوري الإفريقي  لأول مرة فى تاريخ القلعة الحمراء".

موعد مباراة الأهلي وسيمبا 

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني في تمام الخامسة من مساء غد، الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الإفريقي.

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الأهلي مع سيمبا التنزاني بهدفين لكل فريق، في المباراة التى جمعتهما بالعاصمة التنزانية دار السلام مساء الجمعة الماضية.

وسجل ثنائية الأهلي رضا سليم وكهربا فى الدقيقتين 46 و63، وتقام مباراة العودة الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة، وأهدر لاعبو الأهلي عدة فرص للفوز واكتفوا بالتعادل.

وتٌقام بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم هذا العام للمرة الأولى بمشاركة 8 أندية أفريقية هي: الأهلي، مازيمبي الكونجولي، سيمبا التنزاني، صن داونز الجنوب أفريقي، الترجي التونسي، بترو أتليتكو الأنجولي، الوداد المغربي وإنيمبا النيجيري.

تم نسخ الرابط