الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمد صلاح لاعب شهر سبتمبر في الدوري الإنجليزي بتصويت الجماهير

محمد صلاح
محمد صلاح

حصد النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي،  جائزة أفضل لاعب في منافسات البريميرليج خلال شهر سبتمبر المقبل من رابطة اللاعبين المحترفين، بتصويت الجماهير.

محمد صلاح لاعب شهر سبتمبر 

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين، عبر حسابها الرسمى على منصة التواصل الاجتماعى "إكس"، اليوم الاثنين، فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر سبتمبر الماضي، بناءً على تصويت الجماهير.

 

ونجح محمد صلاح مؤخرًا في تسجيل هدفي الفوز لصالح ليفربول أمام إيفرتون، في المباراة التي جمعت الفريقين، السبت الماضي، على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023-2024.

محمد صلاح 

مساهمات محمد صلاح في الموسم الحالي 

ووصل رصيد محمد صلاح إلى 7 أهداف ليقفز إلى وصافة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، خلفًا للنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي المتصدر برصيد 9 أهداف.

ورفع النجم المصرى رصيده إلى 146 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتخطى السجل التهديفى للنجم الهولندي السابق روبن فان بيرسى صاحب المركز الثالث عشر بقائمة أفضل هدافي البريميرليج عبر التاريخ.

وعادل محمد صلاح السجل التهديفي لنجم مانشستر يونايتد السابق تيدي شيرنجهام، ليصبح النجم المصرى فى المركز الثانى عشر بترتيب الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي، ليصبح على بعد 4 أهداف فقط فى الدوري الإنجليزي من أجل الانضمام لقائمة أفضل 10 هدافين بالبريميرليج، ويعادل الرقم المسجل باسم مايكل أوين صاحب المركز العاشر برصيد 150 هدفًا.

ونجح محمد صلاح فى تسجيل 146 هدفا خلال مشاركته فى 239 مباراة بالدوري الإنجليزي بقميصى ليفربول وتشيلسى، كما صنع 68 آخرين.

تم نسخ الرابط