الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تجديد حبس المتهم بالشروع في قتل زوجته حرقًا بمصر القديمة

بالمصري

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الاثنين، بتجديد  حبس المتهم بالشروع في قتل  زوجته، حيث قام المتهم  بإشعال النيران في زوجته، بسبب خلافات عائلية بينهما بمصر القديمة   ١٥  يومًا على ذمة التحقيقات.

حبس متهم ل الشروع في قتل زوجته 

البداية عندما وصلت سيدة مصابة بحروق متفرقة بالجسم إلى مستشفى قصر العيني، وفي حالة حرجة، وتم إجراء عدة تدخلات طبية لإسعافها، وكان برفقتها أولادها.

وتبين أن وراء ارتكاب  الواقعة زوج السيدة، بسبب خلافات زوجية امتدت إلى تعديه عليها بالضرب وإشعال النيران فيها، وتم ضبط المتهم واقتياده إلى قسم الشرطة.

وأقر المتهم أمام نيابة مصر القديمة الجزئية، أنه متزوج منذ ما يقرب من ١٧ سنة من زوجته، ومقيم بمنطقة الزهراء، ولكن منذ ذلك الحين وهو على خلافات مع زوجته وترك البيت عدة مرات وانفصل عنها ثم عاد إليها مرة أخرى.

وواصل أن الخلافات الزوجية بينهما لا تنتهي وبسبب تعبه ومرضه من تلك الخلافات، يوم الواقعة عندما عاد إلى منزله في وقت متأخر أيقظ زوجته لإعداد الطعام له ولكنها بمجرد تجهيزها الطعام ووضعته أمامه وبدأت في افتعال المشاكل معه، ما أسفر عن رغبته في إنهاء الحديث معها وتشاجرا فأمسك زجاجة بها جاز وألقاها في وجهها ثم أشعل النيران فيها. 

وأضاف: “على صوت صراخها استيقظ أولادها الثلاثة واستعانوا بالجيران لنقلها للمستشفى وإسعافها”.

تم نسخ الرابط