الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عصابة "البوابين" تعترف.. التحقيقات تكشف تفاصيل سرقة فيلا توفيق عكاشة

بالمصري

جدل كبير أثارته واقعة سرقة مبالغ مالية كبيرة ومشغولات ذهبية من داخل فيلا توفيق عكاشة.. لتتصدر الواقعة عمليات البحث عبر محركات التواصل الاجتماعي  لمزيد من التفاصيل الواقعة.

"بالمصري" حصل على تفاصيل اعترافات المتهمين بسرقة فيلا توفيق عكاشة.. بعد أن أصدرت النيابة العامة قرارا اليوم السبت، بحبس متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات في سرقة فيلا الاعلامي توفيق عكاشة.

المنهم الأول “نادر” كان يعمل قبل أشهر قليلة حارسا لفيلا توفيق عكاشة قبل أن يقرر الأخير  التخلي عن خدماته.. "كنت شغال عنده وطردني".

تحقيقات النيابة أكدت أن المتهم استغل معرفته بتفاصيل مداخل ومخارج الفيلا  وقرر الاستعانة بنجله “رفاعي” لاقتحام فيلا توفيق عكاشة.

المتهم الثاني أكد للنيابة، أنه بحكم عمله كحارس لاحد العقارات القريبة من فيلا توفيق عكاشة، علم بعدم تواجده وزوجته داخلها، وأنهما سافرا لقضاء إجازة العيد في الساحل، فأبلغ والده.

واتفق المتهمان وخططا لاقتحام فيلا توفيق عكاشة وبالفعل استغل المتهم الأول ضعف تأمين أحد المداخل الخلفية للمبنى ونجح في الدخول.

بدأ المتهمان في تفحص باقي محتويات الفيلا بعد سرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية كان المتهم الأول على علم بأماكن تواجدها، وانتهيا سريعا من جريمتهما وتسللا هربا للخارج..

بلاغ بسرقة فيلا توفيق عكاشة

أجهزة الأمن تلقت بلاغا بسرقة فيلا الإعلامي توفيق عكاشة، وبالانتقال والمعاينة تبين  سرقة مشغولات ذهبية وساعات بقيمة 3 ملايين جنيه من داخل الفيلا محل سكنه.

فريق بحث عالي المستوى نجح في  تحديد هوية المتهمين بعد تفريغ كاميرات المراقبة ومناقشة شهود العيان، ونجحت جهود الفريق بالتنسيق مع قطاع الأمن العام في القبض على المتهمين.
 

تم نسخ الرابط