الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أرسنال ضيفًا على إشبيلية لحسم بطاقة الصعود لثمن نهائي أبطال أوروبا

أرسنال
أرسنال

يحل نادي أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني ، ضيفًا ثقيلاً على فريق إشبيلية الإسباني، في اللقاء القوي الذي يجمع الفريقين في العاشرة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل الفريق الأندلسي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024.

أرسنال وإشبيلية

ويسعى فريق أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لضمان التأهل إلى الدور 16 من البطولة، بعدما خسر في المباراة الماضية من لانس الفرنسي بهدفين مقابل هدف، بينما تعادل إشبيلية مع نادي آيندهوفن.

أرسنال 

ترتيب مجموعة أرسنال في دوري الأبطال 

ويتصدر لانس الفرنسي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، حيث خاض الفريق مباراتين استطاع الفوز في مباراة والتعادل في مباراة، بينما يأتي ارسنال فى المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، ويأتي إشبيلية فى المركز الثالث برصيد نقطتين، ونادى آيندهوفن في المركز الرابع.

ويدخل الفريقان المباراة قادمين من مباراتين قويتين للغاية في الدوري الإنجليزي والإسباني، حيث تعادل أرسنال 2-2 مع تشيلسي في ديربي لندن، وفى المقابل فرض الفريق الأندلسي التعادل 1-1 على العملاق ريال مدريد متصدر الليجا.

إشبيلية 

ولم يسبق للفريقين مواجهة بعضهما البعض إلا في مناسبتين فقط بدور المجموعات  موسم 2007-08، حيث حسم أرسنال مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، فيما  فاز الفريق الأندلسي في الإياب 3-1.

تم نسخ الرابط