الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

السيطرة على حريق محدود بحضّانة مستشفى خاص في المنوفية

صوره من موقع الحادث
صوره من موقع الحادث

شب حريق هائل بأحد المستشفيات الخاصة في مدينة منوف التابعة لمحافظة المنوفية، وعلى الفور تمكنت  قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، الذي اندلع نتيجة ماس كهربائي بلوحة الكهرباء، بالدور السادس الذي يضم قسم الحضانات.  

وأكد مصدر طبي بالمستشفى أن الوضع تحت السيطرة، وجار توصل التيار الكهربائي، بعد الاطمئنان من إجراء الصيانة اللازمة، في وجود الجهات المعنية والمختصة. 
وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور قسم شرطة منوف، يفيد ورود بلاغ نشوب حريق محدود بلوحة كهرباء داخل مستشفى خاص بالمدينة، وعلى الفور جرى التنسيق مع الحماية المدنية بالمنوفية لدفع بسيارتها وانتقلت قوات الحماية المدنية مدعومة بقوة أمنية، للوقوف على تداعيات الحادث.

وتمكنت القوات من السيطرة على حريق لوحة الكهرباء الموجودة في الدور السادس للمستشفى الخاص، وأوضح مصدر أنه جرى نقل طفل من الحضانة إلى مستشفى آخر بناء على رغبة أهله، كما تم استدعاء مدير العناية المركزة بمستشفى منوف العام لتعامل مع حالة مريض كان متواجد على جهاز التنفس الصناعي في العناية المركزة في الدور الخامس وجرى التنسيق مع مستشفى خاص آخر لإمكانية نقله إذا احتاج الأمر.

تم نسخ الرابط