الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد تطوعها في الهلال الأحمر.. هنا الزاهد ساخرة: "بدعم إسرائيل بشكل كامل"

هنا الزاهد
هنا الزاهد

وجهت الفنانة هنا الزاهد رسالة لمتابعها باللغة الإنجليزية، وذلك بسبب الأحداث السيئة التي يعيشها الشعب الفلسطيني وخاصة خلال الفترة الأخيرة.

نشرت هنا الزاهد فيديو لها عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام قائلة: "أنا بتكلم باللغة الإنجليزية عشان عايزة كل اللي متابعني يفهمني، كل اللي أنا عايزة أقوله هو أني بدعم وبشكل كامل إسرائيل، وده عشان هي قوية للغاية، وما أجمل جيشها".

تصريحات هنا الزاهد

وأضافت هنا الزاهد قائلة: "قد إيه الجيش بتاعهم قوي وجميل!!، رمي 6 آلاف قنبلة، واللي بيعادل ربع قنبلة نووية تقريبًا، ودمر 80 ألف مبنى ومساجد ومستشفيات ومدارس، ما أجمل الجيش في مواجهة الأطفال والنساء".

وتابعت هنا الزاهد قائلة: "بيقتلوا آلاف من المدنيين بضربة واحدة، رجاء تعلم واقرأ قبل ما تدعم، اقرأ التاريخ، الشرق كله مش بينام من التفكير في فلسطين.. فلسطين حرة".

شاركت هنا الزاهد مؤخرًا في حملات إغاثة الشعب الفلسطيني، من خلال تطوعها في جمعية الهلال الأحمر المصري، حيث ظهرت في فيديو وهي تقوم بتعبئة الصناديق بالدواء والطعام، وعلقت على الفيديو قائلة: "بأيدينا نصنع الفرق، عشان نمد يد المساعدة لأهلنا في فلسطين، هما محتاجين لمساعدتنا ودعمنا أكتر من أى وقت فات".

وتابعت هنا الزاهد، معلقة: "لو مش قادر تساعد ممكن لو عندك محل أو من مكان عملك تكلم الهلال الأحمر المصري على رقم 15322، قسم التبرعات وتاخد صندوق من الهلال الأحمر المصري في مكان عملك وتخلي الناس يتبرعوا لمساعدة أهلنا في فلسطين، وبكده هتكون ساعدهم".

هنا الزاهد

تنتظر الفنانة هنا الزاهد عرض فيلمها الجديد "بضع ساعات في يوم ما"، وذلك خلال موسم إجازة منتصف العام، ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من الفنان محمد الشرنوبي، مي عمر، أحمد السعدني، هشام ماجد، أسماء جلال، ناهد السباعي، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمد صادق وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج عثمان أبو لبن.

تم نسخ الرابط