الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عاطل ينهي حياة ابن شقيقه لسبب مخجل بالمرج

تعبيرية
تعبيرية

واقعة جديدة تؤكد أن الدم أصبح بلا حرمة، وأن القتل صار وسيلة حل الخلافات، حتى بين الأقارب، حيث أنهى رجل حياة ابن أخيه، لسبب مخجل جدا، وهو الخلاف على مبلغ مالي بسيط.

وكشفت التحريات الأولية في واقعة مقتل شاب يدعي "م. م"، 32 سنة، على يد عمه طعنًا بمطواة في منطقة المرج التابعة لمحافظة القاهرة، أن المجني عليه كان يطالب المتهم برد الدين، لكن المتهم رفض، ونشبت بينهما مشادة كلامية لتنتهي بجريمة قتل أحدهما على يد الآخر.

عاطل ينهي حياة نجل شقيقه بالمرج

وأضافت التحريات أن المجني عليه طالب عمه المتهم بسداد مبلع مالي حصل عليه على سبيل السلف، لكن المتهم رفض سداد المبلغ المالي ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت، وطعن المتهم نجل شقيقة عده طعنات في القلب أودت بحياة في الحال وترك المجني عليه على الأرض جثة هامدة وفر بالهرب.

وكانت البداية عندنا تلقى قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة بلاغًا يفيد بوقوع جريمة قتل شاب على يد عمه بسبب الخلاف على مبلغ مالي، في نفس دائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث.

وبالفحص تبين وجود جثة شاب يدعي م. م. 32 سنة، به عدة طعنة نافذة أنهت بحياته على يد عمه بسبب خلافات مالية، وتم نقل الجثة إلي المشرحة، وتم تحرير المحضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

 

تم نسخ الرابط