الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

التشكيل المتوقع لقمة باريس وميلان بدوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان ضد ميلان

يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره ميلان الإيطالي، في قمة نارية تجمع الفريقين في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "حديقة الأمراء" معقل الفريق الباريسي ، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا  للموسم الحالي 2023-24.

باريس سان جيرمان ضد ميلان
 

ويسعى باريس سان جيرمان لاقتناص نقاط هذه المواجهه، خاصةً وأنه يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، و لمواصلة مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا وتعويض ما فاته في المواجهة السابقة أمام نيوكاسل يونايتد  التي أقيمت على ملعب الأخير في الجولة الماضية.

باريس سان جيرمان 


ونفس الحال يمني ميلان العودة بالنقاط الثلاث بعدما تعادل في المواجهتين السابقتين في المجموعة السادسة أمام كل من نيوكاسل يونايتد وبوروسيا دورتموند الألماني.

ترتيب مجموعة باريس سان جيرمان 
 

ويحتل فريق باريس سان جيرمان المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والخسارة في مثلها وتسجيل 4 أهداف وتلقي 1.

بينما يأتي فريق ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد نقطتان جمعهما من التعادل في مباراتيه السابقتين وعدم تسجيل أو تلقي أية أهداف.

وبالرغم من عدم تسجيل ميلان لأية أهداف في دور المجموعات في البطولة الموسم الحالي بجانب بنفيكا البرتغالي الا انه يحمل رقم مميز بصفته النادي الوحيد الذي حافظ على نظافة شباكه حتى الآن بدون أن يتلقى أية أهداف.


تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع لمباراة ميلان
 

ومن المتوقع أن يخوض باريس قمة ميلان بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: دوناروما
خط الدفاع: اشرف حكيمي – ماركينيوس – سكرينيار – لوكاس هيرنانديز
خط الوسط: فابيان رويز – أوجارتي – فيتينيا
خط الهجوم: ديمبيلي – كولو مواني – مبابي
 

تشكيل ميلان المتوقع لمباراة باريس سان جيرمان
 

بينما من المتوقع أن يلعب ميلان مباراة باريس بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ماينان
خط الدفاع: كالابريا – توموري – مالك ثياو – ثيو هيرنانديز
خط الوسط: يونس موسى – ريندرز – بوبيجا
خط الهجوم: بوليسيتش – جيرو – لياو

باريس سان جيرمان 
ويعي الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان صعوبة موقفه أمام جماهير النادي بعد الخسارة القاسية التي مني بها في الجولة الماضية أمام نيوكاسل يونايتد بإنجلترا، ما يجعله يسعى الى مصالحة جماهيره في لقاء اليوم معتمدًا على قدرات نجمه كيليان مبابي.

تم نسخ الرابط