الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد اعتذاره عن مسرحية «زواج اصطناعي».. نجوم الفن يدعمون محمد سلام

محمد سلام
محمد سلام

حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم الفنان محمد سلام، بعد قراره الأخير بالاعتذار عن مسرحية «زواج اصطناعي»، والذي كان من المفترض أن يتم عرضها في السعودية في موسم الرياض يوم 30 أكتوبر الجاري،.

وظهر «سلام» خلال مقطع فيديو نشره على انستجرام، موضحًا أن قراره بالاعتذار جاء بسبب ما يحدث في فلسطين وتعرض أهالي غزة للقصف الإسرائيلي واستشهاد العديد من المدنيين الفلسطينيين.

دعم نجوم الفن لمحمد سلام 

ودعم عدد كبير من الفنانين محمد سلام بعد قراره ومنهم ماريان السيد، غفران محمد، حسن ابو الروس، والذي علق علي ڤيديو سلام قائلًا: "الله عليك…وتسلم.. فعلا انت فنان حقيقي وعندك رسالة وأخلاق ورجولة وإيمان قوي، واللي عملته دة حاجة كبيرة أوي كلنا حاسين بيك".

وقالت سولاف فواخرجي: «شعور طبيعي يا محمد كلنا مش قادرين نعيش بسبب اللي بيحصل في فلسطين وممكن تخسر فلوس بس تكسب نفسك وربنا رب قلوب وهو الرازق».

وعلقت ياسمين علي على ڤيديو سلام: «إنت بس قول الله الغني وشوف كرمه وفضله.. إنت عملت اللي طبيعي يتعمل من حد أصيل وصادق زيك».

تعليقات الفنانين علي ڤيديو محمد سلام 

وعلقت الفنانة إيمان العاصي قائلة: «يبعتلنا منك كتير يا سلام يارب».

وقالت دنيا ماهر:  «حبيبي يا سلام.. تقيلة علينا كلنا والله، الواحد ساعات بيقول شغل ولازم نشتغل وبتاع بس حقيقي الكل تعبان وحزين قوي وساعات الحزن بيكون أقوى مننا ربنا يراضيك وينصر فلسطين».

وكان من الداعمين أيضا لموقف سلام الكاتب الصحفي أحمد الطاهري رئيس قطاع الأخبار في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والذي كتب عبر حسابه على الفيسبوك: «محمد سلام فنان حقيقي وإنسان صادق مع نفسه».

كما نشرت المخرجة كاملة أبو ذكرى على صفحتها الشخصية على فيسبوك صورة لسلام معلقة عليها «ربنا هيعوضك كل خير، كنت بحبك بس دلوقتي إنت في حتة تانية خالص حب واحترام وتقدير».

منشور كاملة أبو ذكري

 

تم نسخ الرابط