الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رئيس الوزراء يلتقي نظيره البلجيكي في إطار منتدى البوابة العالمية

رئيس مجلس الوزراء
رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي

التقى رئيس مجلس الوزراء، مصطفى مدبولي، اليوم الخميس، نظيره البلجيكي، وذلك على هامش فعاليات اليوم الثاني لمنتدى "البوابة العالمية"، نيابًة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

 

منتدى البوابة العالمية

كما التقي «مدبولي»، اليوم، رئيسة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، أوديل رينو باسو، وجاء ذلك في إطار منتدى "البوابة العالمية"، والذي تنظمه المفوضية الأوروبية، في بروكسل العاصمة البلجيكية، وبمشاركة سفير مصر في بلجيكا والاتحاد الأوروبي، بدر عبد العاطي.

 

رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي 

 

الشراكة بين مصر والبنك الأوروبي

وأشار مصطفى مدبولي، في مستهل اللقاء، إلى أنه هناك شراكة مهمة بين البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية والحكومة المصرية، في الكثير من المشروعات المهمة بمختلف القطاعات، مؤكدًا أن البنك الأوروبي يحظى بشراكة متميزة مع الدولة في مجال الطاقة المتجددة.

 

رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي 

 

إعادة التنمية والإعمار

ودعا رئيس الوزراء، رئيسة البنك الأوروبي إلى توسيع نطاق التنسيق والتعاون في المشروعات المختلفة خاصة ذات الصلة بمجال الطاقة المتجددة، موضحًا أن التعاون بين مصر والبنك الأوروبي يعيد الإعمار والتنمية خاصة في المشروعات التنموية ومشروعات البنية التحتية.

وأكد «مدبولي»، أن المشروعات التنموية الكبرى، التي طرحتها الدولة خلال الآونة الأخيرة، قد ساهمت في توفير ملايين فرص العمل للأجيال الجديدة.

تم نسخ الرابط