الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تأجيل محاكمة المتهم بقتل رئيس جمعية خيرية لسرقته في الشرقية

محكمة
محكمة

أمرت  محكمة جنايات الزقازيق، اليوم، بتأجيل محاكمة شاب لاتهامه بقتل رئيس جمعية خيرية بهدف سرقته بنطاق قسم فاقوس، إلى جلسة 18 نوفمبر المقبل للمرافعة، صدر القرار برئاسة المستشار سلامة جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي ويحيي عادل صادق وشادى المهدي عبدالرحمن، وأمانة سر نبيل شكري.

اقرأ أيضا: قرار مهم من المحكمة بشأن حرامي الطالبية وتاجر الخردة


بداية أحداث القضية، عندما تمكن رجال الشرطة من العثور على جثة المجني عليه "ياسر إبراهيم مصطفى العلايلي- 58 سنة"، جثة هامدة وبه آثار خنق وحبل حول عنقه، وذلك داخل مقر الجمعية الخيرية التي يتولى رئاستها، فيما تبين أن باب الخزينة الخاصة بالجمعية كان مفتوحا على مصراعيه ولا يوجد بها أموال.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "محمود. م ع-23 سنة"، عاطل، وأن المتهم كان يتردد بصفة دورية على المجني عليه لصرف مبلغ الإعانة المستحق لوالدته، يوم الواقعة توجه المتهم إلى المجني عليه حيث كان متواجد بمفرده داخل الشقة مقر الجمعية، فغافله المتهم ثم طوق عنقه بحبل وما أن أزهق روحه حتى سرق هاتفه والمبالغ المالية الموجودة بخزينة الجمعية ولاذ بالفرار، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها السابق.

تم نسخ الرابط