الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مفاجأة جديدة عن إمام عاشور قبل إعلان انتقاله إلى الأهلي

إمام عاشور
إمام عاشور

نجح مسؤولو النادي الأهلي في لوصول إلى اتفاق مع نادي ميتلاند الدنماركي للفوز بخدمات إمام عاشور لاعب وسط منتخب مصر والزمالك السابق.

وبعد تسريب الصفقة أبدت جماهير الزمالك استيائها من خطف لاعب مهم لصالح الأهلي بينما بدأ بعض جمهور الأهلي يعتبر الصفقة انتصار للتحفيل على جماهير الزمالك.

ولم يتم الإعلان الرسمي للصفقة حتى تلقى جمهور المارد الأحمر صدمة كبيرة بخصوص الإصابة التي تعرض لها اللاعب مؤخرًا ومدة غيابه عن الفريق.

وأكد الصحفي أحمد عبد الباسط أن إمام عاشور يعاني من قطع في وتر العضلة الخلفية وهو ما تسبب في إنهاء موسمه مبكرًا مع ميتلاند.

وأشار الى أن هذه الإصابة صعبة للغاية وأن اللاعب كان يحتاج الى الخضوع لعلاج ليس أقل من 3 أشهر بانتظام إلا أنه لم يكن ملتزمًا بالبرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي لمنتخب مصر.

وأثارت هذه التصريحات قلق جماهير الأهلي خاصة وأن المارد الأحمر سيقوم بدفع مبلغ كبير لضم اللاعب.

وأكدت تقارير أن إمام عاشور لم يتعافى من الإصابة بنسبة 100% حيث لم يلتزم اللاعب بخطوة أداء برنامجه العلاجي.


وأصبح إمام عاشور يحتاج إلى فترة تصل إلى شهرين وذلك من أجل التعافي من الإصابة والمشاركة في المباريات مع القلعة الحمراء وهو ما قد يبعده عن فترة الإعداد للموسم الجديد.

ويعتبر إمام عاشور من الصفقات التي يراهن عليها السويسري مارسيل كولر في الفترة المقبلة، وتحديدا بعد انتقال حمدي فتحي إلى صفوف الوكرة القطري.

تم نسخ الرابط