الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أول تعليق من أحمد عز بعد منحه جائزة فاتن حمامة من مهرجان القاهرة: لسه مقدمتش حاجة

أحمد عز
أحمد عز

علق الفنان أحمد عز على منح مهرجان القاهرة السينمائي له جائزة فاتن حمامة الدورة الـ 45 القادمة، معربًا عن سعادته بهذا التكريم من مهرجان القاهرة العريق خلال تواجد الفنان حسين فهمي.

أحمد عز يحصد جائزة فاتن حمامة

قال الفنان أحمد عز في بيان رسمي أصدره مهرجان القاهرة السينمائي، إنه عندما تحدث معه الفنان حسين فهمي حول تكريمه من مهرجان القاهرة السينمائي سعد كثيرًا"، مضيفًا: "هو فنان كبير أحب ما قدمه للفن وهو قدوة لي، وأتشرف بتكريمي من مهرجان القاهرة السينمائي العريق في وجود الفنان حسين فهمي".

وتابع أحمد عز: "خبر التكريم في حد ذاته رسالة حدثت في وقتها المناسب لتشجيعي على القادم، لأنني أرى أني لم أقدم كل شيء حتى الآن، وعلاقتي بمهرجان القاهرة السينمائي بدأت منذ بداياتي فهو يعتبر فرصة لمقابلة صناع السينما وحدث هام للغاية يعطي قيمة للفنان وصناعة السينما، وأتمنى أن يكون هذا التكريم بداية لتقديم كل ما هو أفضل".

تكريم حسين فهمي لـ أحمد عز

كما أعلن الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي عن تكريم الفنان أحمد عز بجائزة الفنانة فاتن حمامة، قائلًا: "هو فنان مميز قدم العديد من الأعمال الجيدة، وفي مهرجان القاهرة يهمنا تشجيع الفنانين الذين قدموا الكثير للسينما المصرية، ونحن سعداء بتكريمه ونتمنى له دوام النجاح والتوفيق فيما هو قادم".

آخر أعمال أحمد عز

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عز فيلم "كيرة والجن" مع الفنان كريم عبد العزيز، هدى المفتي، هند صبري، سيد رجب، محمد عبد العظيم، علي قاسم، أحمد مالك، روبي، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من إخراج مروان حامد، تأليف أحمد مراد.

تم نسخ الرابط