الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قيادي بحركة فتح لـ"بالمصري": إسرائيل تستهدف الصحفيين في قطاع غزة

وائل الدحدوح
وائل الدحدوح

قال القيادي بحركة فتح الفلسطينية، محمد ديب سيبته، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يقوم الآن باستهداف الصحفيين و الإعلاميين الموجودين في قطاع غزة، لمنعهم من نقل الصورة الحقيقية لما يفعله جيش الاحتلال الإسرائيلي بأبناء قطاع غزة، كما فعل مع عائلة الصحفي وائل الدحدوح.


استهداف الصحفيين

و أضاف «سيبته» في تصريحات خاصة لـ "بالمصري"، أن استهداف عائلة وائل الدحدوح أكبر دليل على استهداف الصحفيين من قبل الاحتلال الإسرائيلي لمنع نقل الحقيقة.


غلق القنوات

وكشف المحلل السياسي الفلسطيني، أن الاحتلال الإسرائيلي يحاول غلق العديد من القنوات الفضائية، وأيضا الجرائد من أجل منع نقل ما يحدث في فلسطين بالأخص قطاع غزة.

عدد الشهداء من الصحفيين


ويذكر أن عدد  الصحفيين الفلسطينيين الذين استشهدوا جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر وصل إلى 24 صحفياً.

نقابة الصحفيين الفلسطينيين

والجدير بالذكر، أن نقابة الصحفيين الفلسطينيين، نددت بالجرائم المستمرة التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء الشعب الفلسطيني وبحق الصحفيين في قطاع غزة.


وتقدّمت النقابة بالتعازي من أسر وعائلات الشهداء الصحفيين الخمسة الذين ارتقوا منذ أمس الأربعاء وهم: سلمى مخيمر، سائد الحلبي، أحمد أبو مهادي، جمال الفقعاوي، وكان آخرهم الصحفية دعاء شرف من إذاعة صوت الأقصى، والتي ارتقت هي وابنها الطفل عبيدة.

تم نسخ الرابط