السبت 21 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تأجيل مسرحية طيب وأمير للمرة الثالثة بسبب إصابة هشام إسماعيل

هشام إسماعيل
هشام إسماعيل

تعرض الفنان هشام إسماعيل اليوم لوعكة صحية، بسبب إصابته بقطع في غضروف الركبة، ستجعله يلتزم الفراش لمدة طويلة، كما أدى ذلك لتوقف عرض مسرحية طيب وأمير، والذي يعتبر ذلك التأجيل الثالث للعرض حيث سبق وتم تأجيلها مرتين تضامنا مع فلسطين.

أعلن الفنان أحمد السلكاوي عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"، خبر تأجيل عرض مسرحية طيب وأمير، بسبب إصابة الفنان هشام إسماعيل، قائلا: "جمهور مسرحية طيب و أمير العزيز، لن نعرض اليوم الخميس 26 أكتوبر وغدا الجمعة 27 أكتوبر، نظرا لإصابة بطل العرض الفنان هشام إسماعيل بقطع في غضروف الركبة، وإن شاء الله نواصل العرض الأسبوع القادم".

مسرحية طيب وأمير 

كما طلب أحمد السلكاوي الدعاء للفنان هشام إسماعيل، قائلا: "دعواتكم للفنان الكبير هشام إسماعيل بسرعة التماثل للشفاء، كما يسعدنا نحن أسرة مسرحية طيب وأمير، وجميع أسرة المسرح الكوميدي أن ندعوكم لافتتاح مسرحية "يوم عاصم جدا" على مسرح السلام".

هشام إسماعيل 
أحمد السلكاوي 

تأجيل عرض مسرحية طيب وأمير تضامنا مع فلسطين

وسبق وتم تأجيل مسرحية طيب وأمير، تضامنا مع أهالى فلسطين، حيث أعلن الفنان تامر فرج عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، عن تأجيل العرض للمرة الثانية، قائلا: "جمهورنا العزيز، جمهور مسرحية طيب وأمير، بالطبع نظرًا للظروف الحالية نعتذر للأسبوع الثانى عن عرض المسرحية و سوف نوافيكم بالمستجدات فى الأسابيع المقبلة".

 

تامر فرج 
تم نسخ الرابط