الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مؤسسة “مرسال” تنظم مزاد لبيع خيل عربي أصيل لصالح أهالي غزة

بيع خيل لدعم غزة
بيع خيل لدعم غزة

أطلقت مؤسسة “مرسال” الخيرية مزادًا جديدًا، بهدف علاج المصابين في غزة، حيث أعلنت المؤسسة دخول خيل عربي أصيل إلى المزاد العلني لمساعدة المواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة.

دعم غزة

وأوضحت المؤسسة أن الخيل يدعى جاويش بن تجويد بن جاد الله، معه شهادة موثقة بجميع بياناته، وأنه من مواليد 25 يناير 2017، تابعًا لسلالة (الرسن دهمان).

بيع خيل لدعم غزة

غزة اليوم

وكشف تاريخ وأصل الحصان المعروض في المزاد أن أبوه اسمه أسطورة مصر حائزًا على أجمل خيل بجملة 20 خيل حول العالم، وأمه أمل بكره بنت واطف بن العنيد، من أقوى الخيول في جمهورية مصر العربية، مقدر ثمنه بحوالي 15 مليون دولار.

أخبار غزة اليوم

وفي غضون هذا، أكدت المؤسسة أن المزاد سوف يبدأ من 200 ألف جنيه، وللمشاركة في المزاد فيتم إرسال الاسم كاملًا ورقم التليفون، ومبلغ المزايدة، على أن يكون نهاية المزاد الساعة العاشرة مساءً يوم الأحد المقبل.

تيشيرت الأهلي لدعم غزة 

مؤسسة مرسال

وفي وقت سابق، نشرت مؤسسة مرسال تيشيرت النادي الأهلي الموقع من جميع اللاعبين، لعلاج المصابين أيضًا في فلسطين، وقد بدأ المزاد من 2000 جنيه، وقد انتهى أمس الأربعاء الساعة التاسعة مساءً.

تيشيرت الزمالك لدعم غزة 

دعم فلسطين

تجدر الإشارة إلى أن الكابتن أحمد سيد زيزو تبرع بالتيشيرت الخاص به لدعم الفلسطينيين في قطاع غزة، على أن يكون بداية المزاد ألف جنيه.

تم نسخ الرابط