الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سقوط جسم غريب قرب محطة كهرباء نويبع

سقوط مقذوف في مدينة
سقوط مقذوف في مدينة نويبع على البحر الأحمر

قالت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل لها، اليوم الجمعة، أن مصدرين أمنيين مصريين، صرحا بأن جسما غريبا سقط قرب محطة كهرباء نويبع على البحر الأحمر، ولا تزال السلطات تجمع المزيد من المعلومات.

قذيفة إسرائيلية عن طريق الخطأ

وكان المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، أوضح في وقت سابق، أن أحد أبراج المراقبة الحدودية المصرية، تعرض لشظايا قذيفة إسرائيلية عن طريق الخطأ.

القصف الإسرائيلي على غزة

وفي سياق متصل، نشرت قالت «القاهرة الإخبارية»، اليوم الجمعة، في نبأ عاجل لها، يوضح أن قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي على أهالي جنوب قطاع غزة، أسفر عنه دفع حوالي 30 ألف مواطن فلسطيني إلى شمال القطاع مرة أخرى، وذلك وفقًا لما نقلته القناة عن الأمم المتحدة.

 

سقوط مقذوف في مدينة نويبع على البحر الأحمر

 

إخفاق مجلس الأمن

وكان الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، أمس الخميس، قد أعرب عن آسفه بشأن إخفاق مجلس الأمن في التصويت لصالح تخفيف حدة الأوضاع الراهنة في قطاع غزة، وذلك وفقًا لما أفادته قناة «القاهرة الإخبارية».

عدم وجود إرادة حقيقة

وأوضح «أبو الغيط»، أن هذا الإخفاق يعكس عدم وجود إرادة حقيقة تهدف إلى وضع حد للأعمال العسكرية والمجازر الإنسانية التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني، مؤكدًا أن القوى الدولية التي ترفض وقف إطلاق النار على غزة، هي نفسها من تمنح العدوان الإسرائيلي ضوء أخضر لممارسة جرائمه الشنيعة.

تم نسخ الرابط