الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

التشكيل المتوقع لقمة بيراميدز والمصري في دوري Nile

بيراميدز والمصري
بيراميدز والمصري

يستضيف فريق بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، في تمام الرابعة من عصر اليوم الجمعة، فريق المصري البورسعيدي على استاد برج العرب بالإسكندرية، في افتتاح الجولة الخامسة من منافسات دوري nile.

بيراميدز ضد المصري  
 

يدخل الفريقان المباراة بمعنويات عالية، حيث حقق فريق بيراميدز الفوز على مودرن فيوتشر بهدف فى الجولة الماضية، فيما حقق المصري فوزا مهما على طلائع الجيش بهدف نظيف فى نفس الجولة.

 

بيراميدز والمصري 

ويسعى البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى لفريق بيراميدز، لمواصلة سكة الانتصارات وخطف الثلاث نقاط للحفاظ على صدارة ترتيب دورى نايل، وطالب اللاعبين بضرورة التركيز أمام المصرى وتحقيق الفوز خاصة أن المصرى أحد المنافسين على الصدارة، محذرا من خطورة مروان حمدى ومحمد الشامى وعدم ترك مساحات أمامهم.

تشكيل بيراميدز المتوقع 

ومن المتوقع أن يخوض بيراميدز مباراة المصري بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: أحمد الشناوي
خط الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – محمد الشيبي – محمد حمدي
خط الوسط: وليد الكرتي – محمود دونجا – عبد الله السعيد – رمضان صبحي – فخر الدين بن يوسف
خط الهجوم: محمود وادي

بيراميدز يتربع على صدارة الدوري المصري  والمصري ثالثًا
 

ويحتل فريق بيراميدز صدارة ترتيب جدول الدورى برصيد 10 نقاط، حيث خاض الفريق السماوي 4 مواجهات، فاز فى 3 لقاءات، وتعادل فى واحدة، وسجل لاعبو بيراميدز 5 أهداف واستقبلت شباكهم هدفين.

 
بينما يقع نادي المصري البورسعيدي في المركز الثالث بجدول ترتيب "دورى nile" برصيد 9 نقاط عقب الفوز على طلائع الجيش، وخاض المصرى 4 مباريات حقق الفوز فى 3 لقاءات وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبو المصرى 5 أهداف واستقبلت شباكهم 5 أهداف أخرى.

 

فى المقابل، عكف الجهاز الفنى للنادى المصري بقيادة على ماهر، على مراجعة المباريات السابقة لفريق بيراميدز فى الدوري، وأخرها مواجهة مودرن فيوتشر، لرصد أهم نقاط القوة والضعف لدى فريق بيراميدز، وطالب على ماهر اللاعبين بضرورة العودة بنتيجة إيجابية وحذر المدافعين من خطورة ثلاثى الفريق السماوى مصطفى فتحى ورمضان صبحي وفيستون مايلى.

تم نسخ الرابط