الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قوات الاحتلال تهدم النصب التذكاري للصحفية شيرين أبو عاقلة

النصب التذكاري للشهيدة
النصب التذكاري للشهيدة شيرين أبو عاقلة

جرف العدوان الإسرائيلي، اليوم الجمعة، شارع الشهيدة الفلسطينية الإعلامية شيرين أبو عاقلة، جراء اقتحامه مدينة جنين، والتي تقع في الضفة الغربية، بالإضافة إلى أنه هدم النصب التذكاري لها، وذلك وفقًا لما أفادته وسائل الإعلام الفلسطينية.

 

 

شارع الشهيدة شيرين أبو عاقلة

وأضافت وسائل إعلام فلسطين، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، دمرت عددًا من مصادر تزويد المنطقة بالمياه، وأسفر عن ذلك تعطل الحياة اليومية للمواطنين في المنطقة، موضحة أن بلدية رام الله الفلسطينية أطلقت اسم «شيرين أبو عاقلة»، على إحدى شوارع المدينة في الضفة الغربية.

 

تجريف شارع الشهيدة شيرين أبو عاقلة 

 

استشهاد شيرين أبو عاقلة

واستشهدت الإعلامية شيرين أبو عاقلة، في مايو 2022، وذلك بعد استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لها خلال تغطيتها للأحداث في مدينة جنين.

 

الفصائل الفلسطينية 

 

الفصائل الفلسطينية

وفي سياق منفصل، أحبطت الفصائل الفلسطينية، اليوم الجمعة، محاولة إنزال قوات الاحتلال الإسرائيلي على شاطئ رفح جنوب قطاع غزة، موجهة ضربات صاروخية إلى منطقة تل أبيب، حيث أسفرت عن إصابة ثلاثة إسرائيليين.

 

قوات الاحتلال الإسرائيلي 

 

محاولة إنزال قوات إسرائيلية

وأوضحت الفصائل الفلسطينية، في بيان لها، أن مقاتليها اكتشفوا محاولة الإنزال فجر اليوم، حيث دارت اشتباكات بينهم وبين العدوان الإسرائيلي، مضيفة أن قوات الاحتلال استدعت تدخل السلاح الجوي؛ لتفر باتجاه البحر تاركة خلفها عددًا من الذخائر.

 

تم نسخ الرابط