الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأهلي يدك حصون المقاولون برباعية في الدوري

الأهلي
الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قطار انتصاراته في الدوري المصري بعد التغلب بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري.

نجح  الأهلي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 16 من زمن اللقاء، بأقدام المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق، بعد وصول الكرة له من تمريرة أمامية من أحمد نبيل كوكا، ليضعها كوكا في المرمى.

وأدرك المقاولون العرب التعادل سريعًا عبر تسجيل هدفًا في الدقيقة 24، عبر جوزيف أوشايا، مدافع ذئاب الجبل، بعد أن هيأ أحمد علاء الكرة له برأسه، ليضعها في المرمى.

ومنح محمد شريف، التقدم لصالح النادي الأهلي بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 52، برأسية متقنة بعد ركلة ركنية نفذها الجناح التونسي محمد الضاوي كريستو.

وسجل طاهر محمد طاهر، الهدف الثالث في الدقيقة 68 من عمر المباراة، بعد تمريرة من سحرية من محمد مجدي أفشة، ليحرزها قبل أن يتم إلغائها من الحكم المساعد إلا أن تقنية الفيديو أنقذت طاهر باحتساب الأهلي.

وجاء الهدف الرابع في الدقيقة 88 من عمر المباراة، وذلك بعد أن حصل الفريق على ضربة جزاء سجلها طاهر محمد طاهر ليؤكد تفوق الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف.

تم نسخ الرابط