الجمعة 23 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مادلين طبر تستدرج أسدًا بكيلو من اللحم النيئ.. فيديو

مادلين طبر
مادلين طبر

قررت الفنانة والإعلامية مادلين طبر إجراء اختبار على الأسد "روماريو"، نجم أولى حلقات الموسم الأول من برنامجها "قعدة مع مادلين"، وذلك لتكتشف هل سيتذكر اللقاء الأول أم لا.

وبعد مرور أربعة أشهر من الحلقة، بالفعل توجهت مادلين طبر بمصاحبة فريق عمل البرنامج إلى مقر السيرك بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك للقاء المدرب محمد الحلو وأسوده.

مادلين طبر

 كما صرحت مادلين طبر أنها فكرت في الزيارة الثانية للأسد روماريو، بعد الحضن الدافئ له خلال الحلقة الأولى، ولتكتشف هل للأسود ذاكرة مثل الكلاب والقطط أم أنه سينسى ما حدث.

وققرت ادخال عز مخرج برنامجها في البداية، داخل القفص مع والد روماريو، والذي يدعى سيزار.

وتحدث محمد الحلو أثناء الحلقة عن تاريخ عائلة الحلو، وكيفية تربية الأسود منذ الولاده والعلاج والتغدية، وأكد أن التعامل مع الحيوانات المفترسه له عواقب وقد تقع حوادث كارثية، ولكنها تمر بفضل الله.

وأضاف محمد الحلو أن للأسود قوة ذاكرة، وذلك من خلال حفظهم لحركات السبرك وللأوامر التي تعطى لهم.

ومن جانب آخر، أثبتت مادلين طبر أن الأسود ليس لديهم ذاكرة عاطفية، وذلك بسبب عدم تذكر روماريو لها وتعامله معها بجفاء، إلى أن حاولت استدراجه بكيلو من اللحم النيئ، والذي احضرته كهدية له.

مادلين طبر
محمد الحلو
مادلين طبر

برنامج قعدة مع مادلين

استمرت مادلين طبر بتسجيل مواقف قومية في برنامجها الإجتماعي، ودعمها لأهالي غزة، وتواصلت عبر برنامج زووم مع المحلل السياسي ماك شرقاوي من الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك للتعليق على استمرار الحرب على غزة.

حيث أن ماك الشرقاوي عكس لها أراء الشارع الأمريكي والذي بدأ، بالبحث عن الحقيقة بعد توجيه الإعلام الصهيوني إليهم ضد فلسطينيين، خاصة بعد تصدر هشتاج "حماس تساوي داعش"، وتخطيه 100 مليون مشاهدة، والحديث عن قتل الأطفال الإسرائيلين، وذلك سواء على لسان المراسلين أو المسئولين تابعين لهم بالرغم من تكذيب هذه الأقاويل.

وأشار الشرقاوي إلى وجود خطر على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، لكل الصفحات التي تظهر الحقائق، وأنه تعرض بنفسه لحذف أكثر من فيديو.

مادلين طبر ودكتور ماك الشرقاوي
تم نسخ الرابط