الجمعة 23 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

النصر يواجه الفيحاء للاقتراب من صدارة الدوري السعودي

النصر السعودي
النصر السعودي

يحل فريق النصر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، ضيفًا ثقيلا ًعلى نظيره الفيحاء، في المواجهه القوية المقرر إقامتها فى الخامسة من مساء اليوم السبت، على ستاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

ترتيب النصر في جدول الدوري 

ويدخل النصر مواجهة الليلة وهو يملك فى رصيده 22 نقطة، ليأتى في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024، بينما يتواجد الفيحاء فى المركز الثامن برصيد 14 نقطة.

النصر السعودي 

ويسعى النصر لمواصلة انتصاراته بعدما فاز فى وقت سابق على ضمك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري.

مباراة النصر والفيحاء 

ويخوض النصر مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة عقب انتصاره مؤخرًا على نظيره الدحيل القطرى بنتيجة 4-3، خلال المباراة النارية التي جمعهما مساء  يوم الثلاثاء الماضي على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا 2023-2024.

وواصل النصر صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز فى 3 مباريات وعدم تلقي أى خسائر، بينما يحتل الدحيل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بعد بيرسيبوليس الإيراني الوصيف بـ6 نقاط

تم نسخ الرابط