الجمعة 23 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سترلينج يقود هجوم تشيلسي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تشيلسي
تشيلسي

أعلن ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي، تشكيل فريقه لمواجهة برينتفورد مساء اليوم السبت، في تمام الواحدة والنصف ظهرًا، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.


تشيلسي ضد برينتفورد

ونجح تشيلسي مؤخرًا في تحقيق 3 انتصارات متتالية قبل أن يسقط في فخ التعادل في ديربي شمال لندن أمام الجار أرسنال بنتيجة 2-2.

تشيلسي 

ويسعى تشيلسي لإكمال مسيرته من خلال التقدم في جدول ترتيب الدوري الانجليزي من خلال تحقيق الفوز اليوم، لاسيما وأنه لا يشارك في بطولات أوروبية هذا الموسم، ولدى لاعبيه أفضلية الراحة عن كبارة البريميرليج الذين يشاركون في المسابقات الأوروبية.

في المقابل، فإن برينتفورد العائد من الفوز أمام بيرنلي الأسبوع الماضي، خسر 4 مباريات من آخر 5 خاضها في الدوري الانجليزي وكأس رابطة المحترفين الانجليزية.

تشكيل تشيلسي الرسمي أمام برينتفورد 

 

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي:

 

حراسة المرمى: روبرت سانشيز

الدفاع: مارك كوكوريا- تياجو سيلفا- ليفي كولويل- أكسيل ديساسي

خط الوسط: موسيس كايسيدو- كونور جالاجير - نوني مادويكي.

خط الهجوم: نيكولاس جاكسون - كول بالمر- رحيم سترلينج

تشكيل تشيلسي 

ترتيب تشيلسي في جدول الدوري الإنجليزي 

ويحتل تشيلسي المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 12 نقطة، فيما يقبع برينتفورد في المركز الـ14 برصيد 10 نقاط.

مباراة تشيلسي وأرسنال 

ومؤخًرا، تعادل تشيلسي بنتيجة 2-2، مع أرسنال السبت الماضي على ملعب "ستامفورد بريدج" فى قمة منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

تشيلسي 

أحرز كول بالمر الهدف الأول للبلوز عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 15 من زمن المباراة، وأضاف ميخايلو مودريك الهدف الثاني في شباك نظيره أرسنال بالدقيقة 48 من زمن المباراة.

سجل ديكلان رايس الهدف الأول في شباك نظيره تشيلسي، بالدقيقة 78 من زمن المباراة، وأضاف لياندرو تروسارد الهدف الثانى في الدقيقة 85.

 

تم نسخ الرابط