الإثنين 08 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أبرزهم كريم عبد العزيز ويوسف الشريف.. فنانون يعودون للسباق الرمضاني في 2024

مسلسلات رمضان 2024
مسلسلات رمضان 2024

غاب بعض النجوم عن السباق الرمضاني، لفترة طويلة ليتم الإعلان عن عودتهم بأعمال، من المقرر أن تشارك فى رمضان 2024، والتى تختلف بين الكوميدي والتراجيدي، وبأفكار جديدة كما أعتاد عليهم جمهورهم.

يوسف الشريف فى رمضان 2024

يعود الفنان  يوسف الشريف إلى الأعمال الدرامية والمشاركة فى السباق الرمضاني، بمسلسل "الراكون" الذي يدور في إطار يمزج بين الكوميديا والفانتازيا، كما سبق وأكد ماندو العدل مخرج المسلسل، عن أن المسلسل سوف يكون كما اعتاد جمهور يوسف الشريف وعلى نفس طريقته.

جدير بالذكر أن الفنان يوسف الشريف غاب عن السباق الرمضاني لمدة عامين، بعد أن قدم آخر أعماله الذي كان تحت اسم "كوفيد 25"، الذي قدمه في 2021، ليعود مرة أخرى في رمضان 2024 للتعاون مع زوجته الكاتبة إنجي علاء.

كريم عبد العزيز في رمضان 2024

يعود الفنان  كريم عبد العزيز للدراما، بعمل جديد لم يسبق له أن قدمه خلال مسيرته الفنية، حيث يقدم ولأول مرة سيرة ذاتية، وهي سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين التى تعود للقرن ال 11، وتعتبر من أصعب السير الذاتية بسبب كثرة أحداثها.

ويضم مسلسل الحشاشين عدد كبير من النجوم، منهم سوزان نجم الدين، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، شريف سلامة، أحمد كشك، نيقولا معوض، أحمد عيد، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

ويعتبر مسلسل “الحشاشين” من أول الأعمال التى حجزت مكانها في رمضان 2024، حيث تم الإفراج عن البرومو المبدئى له.

يحيى الفخراني

يستعد الفنان يحيي الفخرانى للمشاركة في رمضان 2024، بمسلسل عتبات البهجة المأخوذ من رواية الكاتب إبراهيم عبد المجيد، والذي كانت مشروع سينمائى للفنان الراحل فاروق الفيشاوي فى 2009، ليعود يحيى الفخراني ويقدمها في 2024.

وكانت آخر أعمال الفنان يحيي الفخراني، هو مسلسل نجيب زاهي زركش الذي قدمه في رمضان 2021،  ليعود مرة أخرى، ولكنه لا يعود للساحة فقط بل يعود أيضا للعمل مع مجدي أبو عميرة، بعد غياب 17 عاما من أخر عمل جمعهم وهو مسلسل يتربى في عزو.

يحيى الفخراني

محمد إمام

غاب الفنان محمد إمام عن الدراما الرمضانية لمدة عامين، ليعود فى رمضان 2024 بمسلسل "كوبرا"، الذي سيكون من تأليف أحمد محمود ابو زيد، وإخراج أحمد شفيق، كما من المقرر أن يبدا تصوير المسلسل في نهاية شهر نوفمبر المقبل.

محمد إمام
تم نسخ الرابط