الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

طاقم تحكيم مصري لمباراة الترجي ضد الوداد في الدوري الإفريقي

الترجي والوداد
الترجي والوداد

قررت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تعيين طاقم تحكيم مصري بقيادة أمين عمر لمباراة الترجي التونسي والوداد المغربي في نصف نهائي بطولة دورى السوبر الأفريقى.

 

مباراة الوداد ضد الترجي 

ويضم الطاقم المصري كلا من أمين عمر حكم ساحة، ويعاونه يوسف البساطي مساعد أول، وسامي هلهل مساعد ثان، ومحمود البنا حكما رابعا ومحمود عاشور حكم فيديو ومحمد عادل حكم فيديو مساعد.

الحكم المصري أمين عمر 

ويحل فريق الترجي التونسي  ضيفًا ثقيلاً على منافسه الوداد المغربي في الثامنة مساء اليوم، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء فى ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي للموسم الحالي 2023-2024. 

 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أعلن بث مباريات نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي مجاناً عبر منصة فيفا بلس، والتى سيكون أطرافها الأهلي مع صن داونز الجنوب أفريقي، والوداد المغربي مع الترجي التونسي.

وقال فيفا في بيان، "جميع مباريات نصف نهائي الدوري الأفريقي ستكون متاحة مباشرة على منصة FIFA+، وسيتم عرض جميع المواجهات ذهابا وإيابا".

الدوري الإفريقي 

وأضاف، "بطولة الدوري الأفريقي تم إطلاقها بفضل شراكة بين الكاف والفيفا، والنسخة الأولى للبطولة جمعت بين أشهر ثمانية أندية والأكثر توهجًا فى القارة السمراء، والتي تنتمي إلى المناطق الإقليمية الثلاثة في أفريقيا".

تم نسخ الرابط